«محمد بن سلمان» يلتقي وفدا من الكونغرس الأمريكي في الرياض

الاثنين 21 مارس 2016 07:03 ص

التقى الأمير «محمد بن سلمان بن عبدالعزيز»، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي في الرياض اليوم وفدا من الكونجرس الأمريكي برئاسة السيناتور «بنيامين كاردن».

ويضم الوفد كلا من السيناتور الديمقراطي من ولاية ماستشيوستش «أدوارد ماركي»، والسيناتور الديمقراطي من ولاية أوريغون «جيف ميركلي»، والسيناتور الجمهوري من ولاية كولورادو «كوري غاردنر».

وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية، وعدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك، بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

يأتي ذلك بعد ساعات من لقاء الأمير «محمد بن نايف بن عبدالعزيز» ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مع الوفد ذاته، حيث بحث معه عددا من الموضوعات ذات الصلة بالعلاقات الثنائية بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية.

وكان العاهل السعودي الملك «سلمان بن عبدالعزيز آل سعود» استقبل في مكتبه بقصر اليمامة بالعاصمة الرياض في وقت سابق اليوم، نفس الوفد، وجرى خلال الاستقبال، استعراض علاقات الصداقة بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية، وآفاق التعاون بين البلدين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد بن سلمان العلاقات السعودية الأمريكية الكونغرس

ولي العهد السعودي يبحث العلاقات الثنائية مع وفد من الكونغرس الأمريكي بالرياض

العاهل السعودي يستقبل وفدا من الكونغرس‬⁩ الأمريكي ‏ ⁦

العاهل السعودي يستقبل «أولبرايت» ووفدا برلمانيا بريطانيا في الرياض

العاهل السعودي يستقبل وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة

«مجتهد»:«محمد بن سلمان» يفعل ما عجز عنه «الملك» ويستولي على قصر اليمامة

«محمد بن سلمان» ورئيس جمهورية جنوب أفريقيا يفتتحان مصنعا للقذائف

«بن نايف» و«بن سلمان» يستقبلان وزير المكتب السلطاني في عُمان