مقتل كويتي في ملهى ليلي بتايلاند إثر مشاجرة مع «بدون» بسبب فتاة

الاثنين 9 مايو 2016 07:05 ص

شهدت مدينة بتايا في تايلاند، أول أمس السبت، جريمة قتل راح ضحيتها مواطن كويتي طعنا بالسكين إثر مشاجرة دامية.

ووفقا للمعلومات الأولية، فإن الجريمة سببها مشاجرة جمعت ثلاثة أشخاص وهم اثنين من البدون والثالث كويتي، انتهت بمقتل الأخير متأثرا بجراحه بعد نقله إلى المستشفى، في حين ألقت الشرطة التايلاندية القبض على اثنين من البدون بتهمة القتل.

من جهته، أكد سفير دولة الكويت لدى تايلاند «عبدالله الشرهان»، أن السفارة تتابع عن كثب قضية مقتل مواطن كويتي في مشاجرة دامية وقعت في ديسكو (ملهى ليلي) «بلازا» بمدينة بتايا السياحية.

وأوضح «الشرهان» في اتصال هاتفي مع «وكالة الأنباء الكويتية» (كونا) أن المواطن الكويتي توفي متأثرا بجروح أصيب بها خلال المشاجرة التي وقعت بالأسلحة البيضاء.

وأضاف أن المشاجرة أسفرت كذلك عن إصابة موطن كويتي آخر، مؤكدا أنه تلقى العلاج اللازم وخرج من المستشفى.

وأشار إلى أن بعض أعضاء السفارة متواجدون حاليا في مدينة بتايا لمتابعة القضية.

كما لفت إلى أن الشرطة أوقفت شخصين غير محددي الجنسية متهمين بطعن المقتول ويخضعان لتحقيق لمعرفة أسباب المشاجرة التي وقعت بالأسلحة البيضاء.

وقالت مصادر إعلامية تايلاندية إن الشاب الكويتي المقتول تلقى عدة طعنات على يد شخص من فئة «البدون» الكويتيين يدعى «عادل زين عويد» كان يؤمن له صديقه البدون أيضا «محمد حبيب» حماية تمنع الحاضرين من التدخل، بسبب خلافات ليلة سابقة فيما بينهم تتعلق بفتاة مغربية، حيث نقل المطعون إلى إحدى المستشفيات لإسعافه إلا أنه فارق الحياة متأثرا بجراحه، بعد قطع شريان رئيسي في رجله تسبب في بركة دم غطت أرضية الديسكو، حسب شاهد عيان كويتي.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الكويت تايلاند البدون مقتل مشاجرة ملهى ليلي