شرطة حائل: إصابة 9 وضبط 14 في مشاجرة مستشفى الملك خالد

الثلاثاء 17 مايو 2016 03:05 ص

أعلنت شرطة حائل السعودية أن حادث إطلاق النار الذي وقع صباح اليوم الثلاثاء بمواقف مستشفى الملك خالد بالمنطقة كان نتيجة لمشاجرة جماعية أدت إلى إصابة 9 أشخاص، فيما تمكنت الجهات الأمنية من ضبط 14 من المتورطين.

 وقالت شرطة حائل في بيان نشرته صحف سعودية إن دوريات الأمن تلقت بلاغاً صباح اليوم بحدوث مشاجرة بين عدد من الأشخاص (سعوديين) بمواقف مستشفى الملك خالد بحائل نتيجة لخلافات سابقة بينهم.

 وأضافت: نتج عن المشاجرة إصابة عدد منهم وتم نقل المصابين للمستشفى وحالتهم الصحية مستقرة، وضبط 14 شخصاً من المشاركين في المشاجرة، تمهيداً لإحالة قضيتهم لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة.

 وحولت إدارة الشؤون الصحية بمنطقة حائل جميع الحالات العاجلة من طوارئ مستشفى الملك خالد إلى مستشفى حائل العام بعدما أغلقت الشرطة مخارج ومداخل مستشفى الملك خالد.

 وبحسب صحيفة عكاظ فإن 9 أشخاص أصيبوا في المشاجرة، وتتراوح إصاباتهم بين متوسطة وخفيفة.

 وتعد الحادثة واحدة من الحوادث النادرة التي تحدث داخل إحدی المنشآت الصحية، فيما عبر عدد من المواطنين بالمنطقة عن استيائهم حيال حصول الواقعة في ساحة المستشفی، مطالبين بتشديد العقوبات الصارمة تجاه الذين ارتكبوا الحادثة وما خلفوه من إصابات مؤلمة.

ونقل شهود عيان أن سبب الحادثة تعود لخلافات شخصية وقعت بين عدد من الأشخاص، وتحولت إلی مضاربة كبيرة في منطقة ساحة مواقف السيارات، وتم إطلاق الأعيرة النارية؛ فيما تم التحفظ علی الأشخاص ومافي حوزتهم من أسلحة بيضاء، وأسلحة نارية في حينها.

وأوقف مستشفی الملك خالد استقبال الحالات الطارئة بالقسم، إزاء تداعيات الحادثة وخشية من أي تطور بشأنها وكجانب احترازي، وتم تطويق المكان بعدد من رجال الأمن.

وأوضحت مصادر، أن عددا من الأشخاص تراوحت أعمارهم بين 30 و70 عاما، دخلوا مستشفى الملك خالد بحائل إثر مشاجرة، وأطلق أحدهم أعيرة نارية في مواقف السيارات؛ ما نتج عنه إصابة  مجموعة من الطرف الخصم، وعقب ذلك دخل آخرون من خارج المستشفى، وعقب نقل المصابين إلى داخل المستشفى، انتقلت المشاجرة معهم.

 

  كلمات مفتاحية

السعودية شرطة حائل مشاجرة

إغلاق مستشفى الملك خالد بحائل بعد إصابة 8 أشخاص في واقعة إطلاق نار