«صديق خان»: عمدة لندن «المسلم الصهيوني»

الخميس 26 مايو 2016 02:05 ص

قال موقع «ميدل ايست أي» إن «صديق خان»، الذي تم انتخابه، مؤخرًا، كأول عمدة مسلم لمدينة لندن، بدأ يكشف عن ملامح شخصيته، واصفا إياه بأنه «مسلم صهيوني».

الموقع البريطاني أوضح أن ملامح شخصية «خان» ظهرت في مقابلة أجراها مع صحيفة «ديلي ميل»، قبل أيام، وكشف خلالها عن أنّه سيدعم مهرجان للرقص في مدينة تل أبيب، كما تعهّد بمعارضة نشاطات «حركة مقاطعة إسرائيل» (BDS).

كما صرّح «خان»، خلال المقابلة ذاتها، بأن محاولات زعيم حزب العمال البريطاني، «جيريمي كوربين»، للتواصل مع حركة «حماس» الفلسطينية و«حزب الله» اللبناني، سيحوّل لندن إلى هدف للهجمات الإرهابية.

وعلّق الموقع البريطاني على تصريحات «خان»، بالقول إنّ الأخير يرفض الاعتراف بالرواية الفلسطينية في الشرق الأوسط. ورأى أن دعم عمدة لندن الجديد للرواية الإسرائيلية يعني أن الحياة في منصبة الجديد ستكون أكثر أمانًا بالنسبة له .

«ميدل ايست أي» وصف «خان» بأنّه «صديق لإسرائيل»، لافتًا إلى أنّه سبق أن صرّح لمجلة «جويش كرونيكل» اليهودية، بأن «التزامه تجاه أمن إسرائيل أمر غير قابل للنقاش».

وكان «خان» أكد عند ترشّحه أنّه سيركز في عمله في البلدية على القضايا التي تهم سكان لندن، وقال إن القضايا الدولية مثل الصراع الفلسطيني «الإسرائيلي» لن تؤثر على برنامجه السياسي.

  كلمات مفتاحية

صديق خان حماس حزب الله الارهاب معارضة مقاطعة إسرائيل موقع

عمدة لندن المسلم والتاريخ الذي طمسناه

«ترامب» يستثني عمدة لندن من حظر دخول المسلمين إلى أمريكا

«الإسلاموفوبيا» بين دونالد ترامب وصادق خان!

هل تفعلها؟ .. إعلامية بريطانية وعدت بالركض عارية إذا فاز «خان»

تعرف على «صادق خان».. أول مسلم في تاريخ القارة العجوز يرأس بلدية لندن

عمدة لندن: صيام رمضان سيجعلني أفتقد القهوة كثيرا

زيارة «ترامب» إلى لندن «تشعل العداء» مع عمدتها

صديق خان يفوز بولاية ثانية بمنصب عمدة بلدية لندن