نهائي «أبطال أوروبا» اليوم حصريا على «beIN SPORTS» بأصوات 8 معلقين

السبت 28 مايو 2016 09:05 ص

تنقل قنوات «beIN SPORTS»، التابعة لشبكة قنوات «الجزيرة» القطرية، اليوم السبت، نهائي «دوري أبطال أوروبا» بشكل حصري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بعدد ساعات بث تتجاوز الـ12 ساعة متواصلة، مع حزمة من التقارير والبرامج المختلفة مع العديد من المذيعين والضيوف المميزين.

وحسب صحيفة «العرب» القطرية، تشمل تغطية  قنوات «beIN SPORTS» لنهائي دوري أبطال أوروب بين فريقي «ريال مدريد» و«أتليتيكو مدريد»، «برنامج العد التنازلي» في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة (16:00 بتوقيت غرينتش).

سيتم بث المباراة المترقبة بين ريال مدريد وأتليتيكو مدريد في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة (18:45 بتوقيت غرينتش) على القنوات الآتية «HD1»، «HD2»، «HD3»، «HD4»، «HD5»،«HD11» باللغتين العربية والإنجليزية.

ويتبع المباراة «البرنامج المسائي»، والذي سيتضمن تحليلا فنيا لنتيجتها وأداء الفريقين.

وتتضمن التقارير الخاصة، التي سوف تعرض على شاشات قنوات «beIN SPORTS»، في هذا اليوم تقريراً، مميزاً يسمى «النجوم»، سيتناول آخر أخبار وتدريبات نجوم نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخصصت القناة 8 معلقين للمباراة هم: «عصام الشوالي»، و«حفيظ دراجي»، و«يوسف سيف»، و«علي سعيد الكعبي»، و«فهد العتيبي»، و«عبدالله النهدي»، و«علي محمد علي»، و«رؤوف خليف».

 

المصدر | الخليج الجديد + صحيفة العرب

  كلمات مفتاحية

كرة القدم دوري أبطال أوروبا نهائي ريال مدريد أتليتيكو مدريد

«الماكينات» الألمانية تتربع على عرش الأهداف المسجلة في تاريخ أمم أوروبا

الدوري الإنجليزي الأكثر تمثيلا بكأس أمم أوروبا 2016

المجموعة الرابعة ليورو 2016: مجموعة نارية تضم إسبانيا وتركيا والتشيك وكرواتيا