ابنة مرشح لعمادة نابولي الإيطالية معتنقة الإسلام: هو الدين الحق

الخميس 2 يونيو 2016 10:06 ص

من «مانويلا» إلى «عائشة».. هكذا تغير اسم الفتاة الإيطالية، ابنة سياسي بارز، جذبها مقطع فيديو مصور عن ظهور اسم الله على النباتات، فقررت البحث عن الإسلام لينتهي بها الحال إلى اعتناقه.

تقول «مانويلا بارباتو»، التي تبلغ من العمر 22 عاما، ووالدها مرشح لمنصب عمدة مدينة نابولي، ثالث أكبر المدن في البلاد، «اعتنقت الإسلام بعد متابعتي لمقاطع فيديو على موقع يوتيوب تتحدث عن ظهور اسم الله على الكائنات والنباتات وقد أثارت هذه الأشياء اهتمامي».

وأضافت الفتاة الإيطالية التي تحمل إجازة في الصحافة، أن تلك الفيديوهات دفعتها إلى «البحث في الإسلام إلى أن أدركت أن هذا هو الدين الحق»، وفقا لـ«الأناضول».

وأعربت «مانويلا»، ابنة النائب السابق في البرلمان الإيطالي «فرانكو بارباتو»، والتي أصبح اسمها الآن «عائشة»، عن سعادتها وتمسكها بهذا الاختيار وأنها ستفعل نفس الشيء إذا عاد بها الزمن إلى الوراء.

وأضافت «أرتدي الحجاب الإسلامي وأنا أحبه، أما المرأة التي ترتدي تنورة قصيرة فهي بالنسبة لي ليست امرأة جيدة، لأن هذا يثير الرجال».

ومن جانب آخر نقلت صحيفة «إلفاتو كوتيديانو» الإيطالية عن والد عائشة القول إنه يشعر «بالقلق نتيجة خيار ابنته اعتناق الإسلام».

ويخوض «إلفاتو» حملة انتخابية تحضيرا لخوض السباق في انتخابات عمدة مدينة نابولي التي ستجري يوم الأحد المقبل.

يذكر أن الإسلام يعد الديانة الثانية في إيطاليا بعد المسيحية الكاثوليكية، حيث يعيش فيها مليون وسبعمئة ألف مسلم.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الإسلام نابولي إيطاليا

تزايد إقبال اللاجئين المسلمين في ألمانيا على اعتناق المسيحية للحصول على الجنسية