إحالة طالب كويتي قتل صديقه بسبب كيس سكر للجنايات المصرية

الخميس 9 يونيو 2016 09:06 ص

أحالت النيابة المصرية طالبا كويتيا إلى المحاكمة الجنائية لاتهامه بقتل محام وإصابة شقيقه (كويتيان)، بسبب مشاجرة بينهم في شقة مستأجرة بحي العجوزة وسط القاهرة.

وبحسب ما نشرته صحف مصرية اليوم الخميس فقد أحالت نيابة حوادث شمال الجيزة، الطالب الكويتي ويدعى (عبدالله)، 23 سنة، وهو بالفرقة الثانية بكلية الحقوق بجامعة القاهرة، إلى محكمة جنايات الجيزة، بتهمة قتل المحامي ويدعى «فهد»، 25 سنة الذي حضر إلى القاهرة الأسبوع الماضي لزيارة أخيه (يدرس بجامعة القاهرة).

وكشفت التحريات أن 4 طلاب كويتيين يقيمون داخل شقة بمنطقة العجوزة نشبت بينهم خلافات لرفض القتيل النزول إلى الشارع لشراء «كيس سكر» بسبب برودة الجو، ما أدى إلى نشوب مشاجرة قام خلالها (عبدالله) بدخول المطبخ وإحضار سكين، وسدد عدة طعنات للشقيقين، مما أسفر عن وفاة أحدهما، وإصابة الآخر، حاول بعدها إنقاذهما، وذهب بهما إلى مستشفى مصطفى محمود بمعاونة صديقه ولكنه فشل في إنقاذ الطالب القتيل».

وأرفقت النيابة معاينتها لمسرح الواقعة، لملف القضية، والذي جاء فيها وجود كميات كبيرة من الدماء منتشرة في أرجاء الشقة، وكذلك تحطم وبعثرة بعض محتويات الشقة نتيجة المشاجرة.

 

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

الجنايات قتل شقة مستأجرة كيس سكر البرودة

أسرة كويتية تعفو عن سعودي قتل ابنها قبيل تنفيذ الحكم