«مارادونا»: رأيي الشخصي لا ينتقص من «ميسي»

الأحد 12 يونيو 2016 07:06 ص

قال أسطورة كرة القدم الأرجنتيني «دييجو مارادونا»: «ما زلت أرى نفس الشيء الذي قلته لبيليه ولكنني لا أريد أن يفسر على إنه انتقادات لميسي».

وأضاف «ميسي يريد أن يكون قائدا والقادة يظهرون تلقائيا»، وفقا لتصريح له في صحيفة «دياريو بوبولار» الأرجنتينية.

يذكر أنه في نقاش مع أسطورة الكرة البرازيلي «بيليه»، قال «مارادونا»، ردا على سؤال حول مواطنه «ميسي» الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات أعوام: «ميسي شخص جيد، ولكن لا يملك شخصية.. لا يملك شخصية ليكون قائدا».

وسأل «بيليه» الفائز بكأس العالم 3 أعوام، «مارادونا»، عما إذا كان هناك الكثير من اللاعبين أصحاب الشخصية القوية في الفترة التي كانا فيها في الملاعب، فأجاب الأرجنتيني «الكثير من اللاعبين».

وكان «مارادونا» دافع عن «ميسي» في 2011، حين قلل «بيليه» من شأنه، معتبرا أن مواطنه «نيمار» لاعب «أقوى منه»، فتوجه إلى الأسطورة البرازيلية حينها بالقول «يتعين على بيليه تناول الدواء الصحيح».

وسجل «ميسي» ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود المنتخب الأرجنتيني للفوز الساحق 5 / صفر على نظيره البنمي مساء الجمعة الماضية، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

ونزل «ميسي» بديلا في آخر 30 دقيقة فقط من المباراة لكنها كانت كافية ليسجل أهدافه الثلاثة، ويؤكد عمليا تغلبه على الإصابة التي داهمته خلال مباراة الفريق أمام هندوراس ضمن الاستعدادات لهذه البطولة، وأشارت العديد من وسائل الإعلام الأرجنتينية إلى أن أداء وأهداف «ميسي» في مباراة بنما كانت أبلغ رد على انتقادات «مارادونا».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مارداونا ميسي كأس أمم أمريكا الجنوبية

«مارادونا»: «ميسي» لا يملك شخصية ليكون قائدا

مباراة «من أجل السلام» تجمع «ميسي» و«مارادونا» و«رونالدينيو» وآخرين

«برشلونة» يعلن دعمه لبيان عائلة «ميسي» بشأن اتهامات «وثائق بنما»

«مارادونا»: لم أقصد الإساءة مطلقا لـ«ميسي»

«ميسي» يبكي بعد خسارة لقب «كوبا أمريكا» ويقرر الاعتزال دوليا

القبض على ​​«مارادونا» خلال محاولته السفر​ إلى دبي​ بجواز مزور