الملك «سلمان» يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون وعدد من السفراء

الأربعاء 15 يونيو 2016 04:06 ص

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك «سلمان بن عبدالعزيز آل سعود» في مكتبه بقصر السلام في جدة اليوم،  الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور «عبداللطيف بن راشد الزياني».

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، هنأ «الزياني» خادم الحرمين الشريفين، بشهر رمضان المبارك، فيما أعرب الملك  عن شكره للامين العام على التهنئة سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذا الشهر الفضيل على الدول الخليجية بالخير والبركات.

كما جرى خلال الاستقبال استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بمسيرة العمل الخليجي المشترك.

كما استقبل خادم الحرمين الشريفين في مكتبه بقصر السلام في جدة اليوم، عميد السلك الدبلوماسي سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة «ضياء الدين سعيد بامخرمة»، ورؤساء المجموعات الدبلوماسية المعتمدين لدى المملكة كل من سفير تشاد رئيس المجموعة الأفريقية «صقر يوسف إنتو»، وسفير السودان رئيس المجموعة العربية «عبدالحافظ إبراهيم محمد»، وسفير الأرجنتين رئيس مجموعة أمريكا الجنوبية «خايمي سرجيو سردا»، وسفير أوزباكستان رئيس المجموعة الآسيوية «عليشير قادروف»، وسفير روسيا رئيس المجموعة الأوروبية «أوليغ أوزيروف»، وسفير نيوزيلندا رئيس مجموعة «اوقيانوسيا رالف كينج».

ونقل السفراء لخادم الحرمين الشريفين خلال الاستقبال تحيات وتهاني قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة بمناسبة شهر رمضان المبارك، وتهنئة جميع أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة بهذا الشهر الفضيل.

كما أعرب السفراء عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك «سلمان بن عبدالعزيز آل سعود» على استقباله لهم، متمنين دوام الخير والتوفيق للمملكة في ظل قيادتها الرشيدة.

وقد أبدى خادم الحرمين الشريفين شكره لهم على التهنئة بالشهر الفضيل، وتحياته لقادة بلدانهم، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر المبارك على الأمتين الإسلامية والعربية، والعالم أجمع بالخير والسلام والازدهار.

حضر الاستقبال  وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور «نزار بن عبيد مدني».

  كلمات مفتاحية

الزياني خادم الحرمين السعودية

الملك «سلمان» يتلقى رسالة من رئيس موريتانيا واتصالا من نائب رئيس وزراء عمان

الملك «سلمان» في كلمة له بمناسبة رمضان يدعو لاجتثاث الإرهاب بكل صوره

الملك «سلمان» يستقبل «الزياني» ووزراء التعليم العالي الخليجيين في الرياض