طالبة سورية تحصل على المركز الأول في الثانوية العامة بالإمارات و«محمد بن راشد» يبشرها

الخميس 16 يونيو 2016 04:06 ص

تجاوزت الطالبة السورية «هاجر أحمد قطيفان» كل الصعوبات التي تواجهها وتوجت بالمركز الأول على مستوى الإمارات في نتائج الثانوية العامة للفرع العلمي بـ 99.9% لتتفوق على جميع الطالبات و الطلاب الإماراتيون والوافدون، وتحظى باتصال من الشيخ «محمد بن راشد آل مكتوم»، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، الذي هنئها على نتائجها التي مكنتها بأن تكون الأولى على مستوى الإمارات السبع.

وأوردت صحيفة البيان الإماراتية الأربعاء أن الشيخ «محمد بن راشد آل مكتوم» نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي فاجأ أوائل الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي للعام الدراسة 2015 / 2016 باتصال هاتفي بشرهم خلاله بالنتيجة المشرفة التي حصلوا عليها.

الناشطون السوريون على مواقع التواصل الاجتماعي وجهوا تهانيهم وافتخروا بابنة درعا، لتفوقها رغم الظروف القاهرة التي تمر بها بلادهم.

وأصدرت المدرسة التي درست فيها «هاجر»، وهي أكاديمية الأندلس الخاصة في مدينة العين، أصدرت بيانا افتخرت فيه بإنجاز طالبتها واجتيازها بوابة التفوق من أوسعه، وبارتقائها أعلى مراتب النجاح، وإحرازها المركز الأول على مستوى الدولة في الفرع العلمي.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

الإمارات الثانوية العامة