5 ملايين يورو تكلفة حفل زفاف نجل رجل أعمال مصري وعارضة أزياء

السبت 25 يونيو 2016 11:06 ص

بخمسة ملايين يورو، وطائرات ويخوت وسيارات فارهة، يستعد «كريم» نجل رجل الأعمال المصري «حامد الشيتي»، لحفل زفافه، مطلع الشهر المقبل، بجزيرة «ميكونوس» اليونانية.

وبحسب صحيفة «برو نيوز» اليونانية، فإن التكلفة المبدئية لحفل الزفاف المتوقع أن يكون «أسطوري»، تبلغ قرابة 5 ملايين يورو، وهو الحفل الذي سيحضره ضيوف من مختلف أنحاء العالم على متن طائرات خاصة إلى مطار الجزيرة.

كما سيحضر آخرون باليخوت إلى ميناء الجزيرة، فيما ستخصص العائلة سفينة سياحية لنقل أفراد العائلة من مصر للجزيرة، بعدها سيتم نقل الضيوف في سيارات فارهة إلى الفنادق والفيلات التي سيقيمون بها لحضور الحفل، الذي تم إعداد أطقم الضيافة فيه لخدمة المدعويين على مدار 24 ساعة.

وتم تجهيز ما يزيد عن 20 فيلا للضيوف، الذين يتجاوز عددهم 400 ضيف، وسيقوم بحراستهم نحو 100 من الحراس الشخصيين، حيث ستتكفل أسرة العريس بكل النفقات.

يذكر أن «كريم» ذو أصول يونانية، حيث أن والدته من أبناء الجالية اليونانية في مصر، والتقى عارضة الأزياء «أنجل» المنضمة لفريق «فيكتوريا سيكريت»، في اليونان، حيث اتفقا على الزواج الصيف الماضي، كما اتفقا أن يكون شهر العسل في جزيرة «سردينيا» اليونانية.

و«حامد الشيتي»، أحد أكبر رجال الأعمال المصريين، ويلقب بـ«حوت السياحة» و«رجل السياحة الأول في مصر»، حيث يمتلك 143 فندقا ومنتجعا سياحيا وفنادق عائمة على مستوى العالم، وهو مؤسس وصاحب شركة «ترافكو» التي تعد من كبرى شركات السياحة في الشرق الأوسط، وتخدم 1.3 مليون سائح في السنة.

يشار إلى أن «الشيتي» قام، بحسب صحيفة «الوطن» المصرية، بتحويل ما يقرب من 8 ملايين دولار، قبل بداية أحداث الثورة المصرية بيوم واحد، للخارج، قبل أن يغيب عن مصر ما يقرب من 3 أعوام بعد ثورة يناير/ كانون الثاني 2011، قبل أن يوافق مجلس الوزراء على التصالح مع «الشيتي» مقابل سداده 25 مليون دولار في عام 2012.

  كلمات مفتاحية

حفل زفاف بذخ رجل أعمال

بالصور.. إماراتي يدفع 75 مليون دولار لشراء أغلى تورتة في العالم

«بن نايف» يعرض 350 مليون إسترليني لشراء فيلا «برلسكوني» بجزيرة سردينيا

فيلم وثائقي يكشف «خفايا حياة خامنئي».. وجه آخر من البذخ والرفاهية

تقرير: دول الخليج الأكثر إسرافا وتنتج 150 مليون طن نفايات بقايا أطعمة سنويا

زفاف «بلقيس» على رجل أعمال سعودي في فستان مُرصع بـ24 ألف قطعة ألماس

«حسناء السودان» ترفض عرض زواج مغر لرجل أعمال سعودي