الإماراتية «أحلام» تصف ما حدث في برنامج «ذا كوين» بـ«المؤامرة المخططة»

الأحد 3 يوليو 2016 10:07 ص

وصفت المطربة الإماراتية «أحلام» ما حدث في برنامج «ذا كوين» بـ«المؤامرة المخططة» ضد البرنامج من قبل أن يبدأ.

وقال إن «المتآمرين هم أشخاص في الشبكات الاجتماعية»، كاشفة عن مفاوضات جديدة لتنفيذ البرنامج ذاته في قناة ثانية.

وأكدت أثناء استضافتها على قناة «روتانا خليجية» مع الإعلامي «علي العلياني» في برنامجه «يا هلا رمضان»، أنها لا يمكن أن تسيئ إلى المجتمع، بل إن الفنان لا بد أن يحمل رسالة إنسانية طيبة كي ينقلها إلى جمهوره.

وكانت وسائل إعلام إماراتية، كشفت في مارس/أذار الماضي، تسجيلا لمكالمة جرت بين «هند ال مكتوم»، زوجة حاكم دبي، ومسؤول بتلفزيون دبي، وبخته خلالها على برنامج «ذا كوين» الذي كانت تقدمه المطربة الإماراتية «أحلام».

وفسرت المكالمة سر قرار تلفزيون دبي إعلان وقف برنامج «أحلام» على صفحة القناة الخاصة بموقع «تويتر»، مرجعة القرار إلى استياء المشاهدين.

وفي التفاصيل اتضح أن «هند ال مكتوم» هي من طالبت بمنع بثه واستكمال حلقاته؛ لأنها رأت فيه مهزلة كبيرة بعدما وصلها ردود فعل الناس، واطلعت بنفسها على بعض المقاطع من الحلقة عبر موقع يوتيوب.

وقالت خلال المكالمة: «هذه الفنانة لا تمثلنا.. لم أر البرنامج ولكن شاهدت مقاطع منه على موقع يوتيوب.. ووجدت صدمة إنسانية بكل ما تعنيه الكلمة».

وأضافت: «المخرج يأتي البنات الصغار ويغمي عيونهم ويهددهم، وكأنهم يخضعون للتعذيب، وهذا شيء في منتهى العبودية، وفي النهاية يكون السؤال مستعدة تموتين من أجل أحلام، فما هذا، فأي فضيلة يريدون أن يراها المجتمع».

وتابعت: «ما حدث سقطة لتليفزيون دبي، وهو أكبر من أن ينزل لهذا المستوى، وينفق الملايين من أجل هذه التفاهات، هل رجعنا لعصر العبودية والإذلال والإهانة، حتى تقول للبنت العمانية، أعرف أنكم تحبوني في عمان، هؤلاء مساكين يبحثون عن المال والشهرة، وجاءوا للبرنامج بمقابل مادي وهى كلها تمثيليات معدة من خلف الكواليس».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

المطربة الإماراتية أحلام برنامج ذا كوين

الإماراتية «أحلام» تعتزل أغاني المسلسلات في رمضان وتكتفي بأناشيد دينية

مكالمة لزوجة حاكم ⁧‫دبي‬⁩ توقف برنامج المطربة «أحلام»

الفنانة الإماراتية «أحلام» تشتري سيارة بـ 1.5 مليون دولار وتخصص لها 5 سائقين!

سرقة ساعة بقيمة 100 ألف يورو من حقيبة الإماراتية «أحلام» في باريس