«الداخلية الإماراتية» تجدد التحذير من تصوير الحوادث وبثها بمواقع «التواصل»

الاثنين 18 يوليو 2016 01:07 ص

جددت وزارة «الداخلية» الإماراتية تحذيرها للمقيمين بالدولة من نشر الصور الخاصة بالحوادث أو تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي، جاء هذا إثر حادث اصطام سيارة بمطعم على الطريق بإمارة عجمان مؤخراً.

واعتبر مدير إدارة الإعلام الأمني في وزارة الداخلية «فواز عبد الله»  نشر وتداول مثل هذه الصور إنتهاكاً لمشاعر أهالي المتوفين والمصابين وذويهم مؤكداً أن  الشرطة وجهات التحقيق هي المكلفة بالتحقيق ومن ثم الإفصاح عن تفاصيل وملابسات الحوادث لإطلاع الرأي العام عليها بعد انتهاء من التحقيقات. بحسب مواقع.

وأكدت الوزارة أن السلوك يخالف قوانين الدولة، بخاصة بعد قيام بعض النشطاء بتصوير الحادث الأخير وبثه على مواقع التواصل، ونشر صوره بعد إلتقاطها بهواتفهم المحمولة.

وبحسب جريدة «الإمارات اليوم» فقد أعلن نائب القائد العام لشرطة عجمان العقيد «عبدالله الحمراني» اليوم عن وفاة سيدة هندية تبلغ من العمر 45 عامًا، وطفل عراقي يبلغ من العمر 9 سنوات نتيجة حادث اقتحام سيارة خاصة  لفرع مطعم شهير بمحطة آيبكو المطلة على شارع الشيخ محمد بن زايد بإمارة عجمان، و تسبب بالحادث شاب مواطن يعاني من الصرع ويبلغ من العمر 23 عامًا.

وأشار «الحمراني» إلى أن الحادث أدى أيضاً إلى وقوع خمس إصابات.. منها إصابتين بليغتين لطفلتين عراقيتين وهن شقيقتي الطفل المتوفى وعامل من بنغالي وطفل هندي يبلغ من العمر عامين ونصف العام فحسب .

المصدر | الخليج الجديد+مواقع

  كلمات مفتاحية

الداخلية الإمارات الحوادث مواقع التواصل

السعودية الثانية عربيا والـ23 عالميا في وفيات حوادث الطرق

الإمارات: وفاة شاب وإصابة 3 في 7 حوادث مرورية بأبوظبي نتيجة الأمطار الغزيرة