سرقة ساعة يد سويسرية من أميرة سعودية في باريس بمليون يورو

السبت 6 أغسطس 2016 12:08 م

قالت السلطات الفرنسية الجمعة إن أميرة بالعائلة المالكة السعودية أبلغت الشرطة أنها تعرضت لهجوم من رجلين في قلب العاصمة باريس وانتزعا منها ساعة يد تبلغ قيمتها مليون يورو (1.1 مليون دولار أمريكي)، بحسب مصدر بالشرطة.

وأبلغت الأميرة السعودية (غير معروفة) الشرطة أن رجلين انتزعا منها بالقوة ساعة يد سويسرية من نوع ريتشارد ميل مساء الخميس في باريس ثم لاذا بالفرار.

وقالت الشرطة إن المرأة لم تصب بأذى، وإن وحدة متخصصة في السرقات المسلحة بدأت التحقيق في الحادثة، غير أن السلطات الفرنسية لم تنفذ أي اعتقالات حتى الآن.

وبحسب وسائل إعلام فرنسية، فإن المرأة فضلت عدم الكشف عن هويتها لكنها اكتفت فقط بالقول إنها من العائلة المالكة السعودية.

وفي أغسطس/آب الماضي، سرق 200 ألف جنيه إسترليني من الأمير السعودي «عبد العزيز بن فهد» في شوارع باريس على يد عصابة مسلحة من 8 أفراد.

وفي مايو/ أيار الماضي، اعتقلت الشرطة الفرنسية 9 رجال على صلة بحادث السرقة، والذي وصفه شهود عيان بأنه أشبه بمشهد في فيلم هوليودي.

وتعتبر العائلة المالكة السعودية واحدة من أغنى العائلات الملكية في العالم وتضم حوالي ألفين عضو يمتلكون أغلبية الثروة، بحسب صحيفة إندبندنت البريطانية.

وفي عام 2015، أفادت مجلة فوربس بأن الأمير «الوليد بن طلال» تقدر ثروته بـ28 مليار دولار ليحتل المركز الـ34 في قائمة أثرياء العالم.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية أميرة ساعة يد سرقة

شركة سويسرية تصنع ساعة فاخرة من نيزك عثر عليه قبل 153 عاما بالسعودية

مصيف العائلة المالكة السعودية يثير جدلا في فرنسا

سائقون سود يتعرضون للتمييز في بالتيمور بسبب أفراد بالعائلة المالكة السعودية

أميرة سعودية تعلن بموقع أمريكي عن حاجتها لمستشارة ملابس بــ40 ألف ريال شهريا

لتخلفه عن سداد أقساط منزله وطائرته.. أمير سعودي يواجه دعويين قضائيتين في بريطانيا