بعد إصابته.. «ميسي» يعلن توقفه لبضعة أيام قبل عودته بشكل أقوى

السبت 24 سبتمبر 2016 03:09 ص

أعلن الأرجنتيني «ليونيل ميسي» المحترف في صفوف برشلونة الإسباني، مساء الجمعة، أنه سيعود بشكل أقوى خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تعرضه للإصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

وفي تدوينة على الصفحة الرسمية الخاصة به، في موقع «فيسبوك»، قال «ميسي» «أود أن أشكر كل من وقف إلى جانبي وساندني، لكن لابد لي من التوقف بضعة أيام، من أجل العودة بشكل أقوى».

وأضاف «أشكر جماهير فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ومسؤولي النادي الذين أعربوا عن حزنهم لعدم خوضي المباراة التي ستجمع بين الفريقين بأبطال أوروبا الأربعاء المقبل».

وأعرب نادي بوروسيا مونشنجلادباج الألماني، الخميس، عن حزنه لغياب المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في برشلونة الإسباني عن المباراة المرتقبة بين الفريقين في ثاني جولات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل.

وفي تغريدة على الصفحة الرسمية للنادي بموقع «تويتر»، «ميسى.. كنا نأمل فى مشاهدتك الأربعاء المقبل في ألمانيا، نتمنى لك الشفاء العاجل».

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، الأربعاء الماضي، غياب مهاجمه الأرجنتيني «ليونيل ميسي»، عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، بسبب الإصابة التي تعرض لها الخميس في مباراة أتليتكو مدريد.

وسيغيب «البرغوث الأرجنتيني» عن مباراتي سبورتنغ خيخون، وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني (الليغا)، إضافة إلى مواجهة بروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

كما سيغيب عن منتخب بلاده في مباراتي بيرو وباراغواي، في تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا عام 2018.

وخرج «ميسي» مصابا في الدقيقة 59 من مباراة فريقه، الأربعاء، ضد أتلتيكو مدريد، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

المصدر | الخليج الجديد + الأناضول

  كلمات مفتاحية

ميسي الأرجنتين الملاعب