مجموعة «أغا أوغلو»: التعريف بتركيا كان أولويتنا في سيتي سكيب دبي

الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 10:09 ص

أعلنت مجموعة أغا أوغلو أن أولية مشاركتها في معرض سيتي سكيب الدولي بمدينة دبي، في وقت سابق من الشهر الجاري، كانت التعريف بتركيا، لافتة إلى أن جناحها في المعرض شهد حضوراً متميزاً تضمن زيارة من حاكم دبي، «محمد بن راشد آل مكتوم».

وقال «علي أغا أوغلو»، رئيس مجلس إدارة المجموعة، للأناضول، إن «مجموعتنا أعطت الأولوية للتعريف بتركيا خلال مشاركتها في معرض هذا العام عوضاً عن التعريف بالمشاريع المعروضة، وقد لاحظنا مدى رغبة مستثمري الشرق الأوسط في الاستثمار بتركيا».

وأضاف: «هدفنا هو التعريف بتركيا وتزويد المستثمرين بمعلومات صحيحة عن بلدنا، وذهبنا إلى دبي لنعطي الصورة الصحيحة عن بلدنا خاصة عقب محاولة الانقلاب الفاشلة»، التي جرت منتصف يوليو/تموز الماضي.

وتابع مؤكدا: «هدفنا الأساسي (من المشاركة في المعرض) لم يكن يتمثل في البيع، وهنا أود أن أكرر عبارتي التي أقولها دائما: إذا كانت تركيا موجودة، فأنا موجود».

وأشار إلى أنه مجموعته اصطحبت، خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب، عددا من الخبراء الذين ساهموا بدورهم في شرح فرص الاستثمار المتوفرة في تركيا للمستثمرين، ويمكنني أن أقول بأنّني لاحظت مدى سعادة المستثمرين الخليجيين بفشل محاولة الانقلاب.

وبلغت مساحة الجناح المخصص لمجموعة آغا أوغلو في سيتي سكيب 423 مترا مربعا؛ وشهدت عرض عدد من مشاريع المجموعة، بينهما: مشروع مركز إسطنبول العالمي للأموال، ومشروع ماصلاق 1453، ومشروع سنترال بارك آغا أوغلو، بالإضافة إلى مشروع ماي نيو وورك.

وأوضح «آغا أوغلو» أن مشروع مركز إسطنبول للتمويل العالمي لاقى إقبالا كبيرا في المعرض، لافتا إلى أن مجموعته تلقت عروضا بلغت قيمتها ملايين الدولارات من أجل شراء حصص في المركز رغم عدم الانتهاء من إنجازه بعد.

وعن زيارة حاكم دبي إلى جناحه، أعرب «أغا أوغلو» عن بالغ امتنانه من الزيارة، مفصحاً أنّ بن راشد أبدى إيجابية كبيرة تجاه تركيا.

وشهد جناح المجموعة في سيتي سكيب إقبالا لافتا من المستثمرين العرب والدوليين، والمسؤولين الإمارتيين، وأبرزهم حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم.

وخلال زيارته، تبادل «بن راشد»، وهو أيضا نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس وزرائها، أطراف الحديث مع آغا أوغلو؛ حيث تعرف منه على المشاريع المعروضة في الجناح، متمنياً التوفيق له، ولمجموعته المشاركة في المعرض.

وأعرب «بن راشد» عن امتنانه لرؤية الحضور المميز للشركات التركية في المعرض.

أيضا، أجرى نجل حاكم دبي، «منصور آل مكتوم»، زيارة إلى جناح مجموعة آغا أوغلو»، واطلع على مشاريعها الرائدة.

ويمثّل معرض ومؤتمر سيتي سكيب الدولي فعالية عالمية شهيرة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، ويهدف هذا المعرض إلى الربط بين الزوار والمختصين الرواد في قطاع العقارات، ليظلوا على اطلاع على أحدث التوجهات في سوق العقارات العالمي، والتعرف أكثر على المشروعات الجديدة على مستوى العالم، وتطوير فرص عمل فريدة.

المصدر | الخليج الجديد + الأناضول

  كلمات مفتاحية

تركيا دبي سيتي سكيب