نفاذ جميع تذاكر مواجهة المنتخب «السعودي» أمام نظيره الاسترالي

الاثنين 3 أكتوبر 2016 02:10 ص

نفذت جميع التذاكر المخصصة لمباراة المنتخب الوطني السعودي مع منتخب استراليا والتي ستقام مساء يوم الخميس القادم بمدينة الملك عبدالله «الجوهرة»، حسبما أعلنت شركة «الوادي» في تغريدة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» اليوم الاثنين.

وقد تكفلت شركتي «الوادي» و «المسافر» بتذاكر مباريات المنتخب أمام أستراليا والإمارات ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وأكدت الشركتان، أن هذه الخطوة التي تقوم بها كشركات وطنية هي مجرد هدية للجماهير السعودية الغفيرة للحضور ومؤازرة المنتخب السعودي في مشواره للوصول إلى نهائيات كأس العالم القادمة.

وكان المنتخب السعودي أجرى مساء الجمعة الماضي أولى حصصه التدريبية على ملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن البرنامج الإعدادي لمواجهة استراليا، وتبعها حصة تدريبية السبت والأحد الماضيين، على التوالي.

وشهدت الحصة التدريبية مشاركة اللاعب نواف العابد بعد انضمامه إلى المعسكر متأخراً، فيما واصل اللاعب «محمد السهلاوي» التمارين التأهيلية الخاصة به مع المعد البدني.

وحضر الحصة عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم «أحمد العقيل».

ويدخل المنتخب السعودي المباراة مشاركاً الضيوف في صدارة المجموعة الثانية بـ6 نقاط لكل منهما، ويسعى الأخضر إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الفوز ليواصل انتصاراته وينفرد بالصدارة.

وكان أول لقاء جمع الفريقين قبل 28 عاماً في الكأس الذهبية بمناسبة المئوية الثانية لاكتشاف أستراليا، وخسر المنتخب الذهبي للكرة السعودية مواجهته الأولى بثلاثة أهداف نظيفة وسط صدمة من جماهيره، إذ تعادل مع الأرجنتين في تلك البطولة 2-2 بهدف لـ«ماجد عبدالله» ولـ«هرنان دياز» في مرماه بالخطأ.

وبعد ذلك احتاج الأخضر لتسع سنوات ليسجّل الهدف الأول في مرمى «الكنغر»، وهو الفوز الأول والوحيد حتى الآن في بطولة القارات، وسجّل الهدف المدافع الراحل «محمد الخليوي» بعد تبادله الكرة مع «سامي الجابر»، وسجَّل لاعبو المنتخب السعودي 6 أهداف في المرمى الأصفر.

وعلى صعيد الأهداف، سجّل لاعبو المنتخب الأسترالي 13 هدفًا في المرمى الأخضر. وفي المقابل كان هدافو المنتخب في مرمى أستراليا: «ناصر الشمراني» (هدفَين)، «حسن معاذ»، «محمد الخليوي»، «تيسير الجاسم»، «سالم الدوسري».

المصدر | الخليج الجديد+ الرياض

  كلمات مفتاحية

المنتخب السعودي الأخضر