المنتخب الإماراتي يهزم التايلاندي بثلاثة أهداف في تصفيات كأس العالم الآسيوية

الخميس 6 أكتوبر 2016 05:10 ص

استطاع اللاعب «علي المبخوت» تسجيل هدفين للمنتخب الإماراتي ليقوده إلى فوز ثمين على ضيفه التايلاندي (3/1)، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من مبارايات المجموعة الثانية من الدور النهائي في التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى كاس العالم 2018 في كرة القدم.

وخسر المنتخب التايلاندي للمرة الثالثة على التوالي ليستقر عند المركز السادس والأخير من المجموعة الثانية؛ بدون رصيد نقاط؛ وبفارق الأهداف وحده عن منتخب العراق الذي حل في المركز قبل الأخير.

أما فريق الإمارات فنجح في استعادة توازنه بعد هزيمته أمام منتخب أستراليا بهدف واحد في الجولة الثانية؛ واستطاع أن يرفع رصيده إلى 6 نقاط ليقفز إلى المركز الثاني مناصفة مع اليابان وبفارق الأهداف فحسب عن أستراليا الذي تقدم منتخبها إلى المركز الأول، كما جاء المنتخب السعودي في المركز الثالث، وهو ما سيحدد استمراره لقاء الفريق أستراليا مع السعودية اليوم.

وكان المنتخب الإماراتي أنهى الشوط الاول من لقائه مع تايلاندا بهدف لـ«المبخوت» في الدقيقة 14 قبل أن يحرز الأخير الهدف الثاني في الدقيقة 47 وقبل أن يستطيع البديل «تانا تشانابوت» إحراز الهدف الوحيد للمنتخب التايلاندي في الدقيقة 65 .

أما البديل الإماراتي «أحمد خليل» فقد استطاع تسجيل الهدف الأخير في المباراة لمنتخبه في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف للإمارات مقابل هدف واحد لتايلاندا.

المصدر | الخليج الجديد+د ب أ

  كلمات مفتاحية

الإمارات تايلندا ثلاثة أهداف