مباراة السوبر المصري في السعودية فبراير المقبل

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 09:10 ص

استقر رأي مسئوليّ اتحاد كرة القدم المصري على إقامة مباراة كأس السوبر المصري بين فريقيّ: الأهلي بطل الدوري، والزمالك بطل الكأس في 10 من فبراير/شباط المقبل بالسعودية.

ومن المقرر أن يصل وفد سعودي إلى العاصمة المصرية بداية الأسبوع المقبل للاتفاق مع «هاني أبو ريدة» رئيس اتحاد كرة القدم المصري لإتمام التفاصيل المتعلقة بالمباراة، بحسب «اليوم السابع» المصرية.

وسبق لاتحاد الكرة المصري تلقي عروض لإقامة المباراة في دول عربية من مثل: الإمارات ولبنان، ولكن الاتحاد والشركة الإعلانية الراعية للمباراة فضلا أن تقام بشكل دوري كل عام مع المفاضلة بين المملكة والإمارات، وقد استضافت الأخيرة مباراة العام الماضي، فيما استقر الرأي على استضافة السعودية لمباراة هذا العام.

وفي سياق متعلق سجل لقاء السوبر الإماراتي والذي جمع «أهلي دبي»بـ«الجزيرة»، رقمًا قياسيًا في أسعار تذاكر المباريات في مصر، البلد المضيفة لمباريات السوبر بحسب مواقع في 5 من سبتمبر/أيلول الماضي.

وأقيمت المباراة لأول مرة فى التاريخ في 13سبتمبر/أيلول الماضي باستاد الدفاع الجوى بالقاهرة، والذي يتسع لـ21 ألف متفرج.

وقال «عمرو وهبي»، المدير التنفيذي لشركة «بريزنتيشن» الراعية الرسمية للمباراة، «حددنا أسعار تذاكر لقاء السوبر الإماراتي بألف درهم، ما يعادل 2420 جنيها مصريا لمقاعد المقصورة الرئيسية، و300 درهم  للدرجة الأولى، و150 درهما للدرجة الثانية، و75 درهما للدرجة الثالثة».

وأضاف «رابطة المحترفين بالدوري الإماراتي هى من حددت أسعار تذاكر لقاء السوبر، وليس لنا شأن بهذا الأمر، سيتم طرح التذاكر في الأسواق يوم السبت»، وفقا لـ«CNN عربية».

يذكر أن أسعار تذاكر مباريات كرة القدم في مصر، لم تشهد على مدار تاريخها ارتفاعا في أسعارها مثلما حدث في لقاء السوبر الإماراتي، حيث كانت تتراوح الأسعار في حدود 500 جنيه للمقصورة الرئيسية، و75 جنيها للدرجة الأولى، وتذاكر الدرجة الثالثة في حدود 25 جنيها.

المصدر | الخليج الجديد+متابعات

  كلمات مفتاحية

السوبر مصر السعودية مباراة فبراير