ضابط شرطة يطلق النار من سلاحه الميري على صاحب محل عصير بالقاهرة

الاثنين 24 أكتوبر 2016 12:10 م

أطلق ضابط شرطة مصري النار على صاحب محل عصير بضاحية مصر الجديدة في القاهرة، حيث أصيب صاحب المحل بطلق ناري في قدمه.

جاء ذلك عقب نشوب مشاجرة بينهما بسبب تعطل المرور، إثر وقوف سيارة أمام محل العصير لتفريغ حمولتها بالمحل، وتم نقل المجني عليه للمستشفى وتمكن الأهالي من القبض على الضابط وتسليمه إلى قسم شرطة مصر الجديدة، بحسب ما نقلت صحف مصرية.

البداية جاءت بنشوب مشاجرة بين الضابط (أ ع) وهو تابع لمديرية أمن قنا - وصاحب محل عصير (ن ص ن)، بسبب أولوية المرور، إثر توقف سيارة نقل محملة بالقصب أمام المحل لتفريغ حمولتها، ما أدى إلى مشاجرة بينهما، أطلق خلالها الضابط النار على صاحب المحل، بسبب عدم تمكنه من المرور في الشارع لوقوف سيارة أمام محل العصير لتفريغ القصب.

وعقب مشادات بينهما، أخرج الضابط سلاحه من سيارته وطلب من صاحب المحل تحريك السيارة، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدى، أخرج الضابط سلاحه الميري وأطلق عيارين فى الهواء، ثم أطلق عيارا ناريا آخر أصاب المجني عليه في قدمه، وتمكن الأهالي من الإمساك بالضابط وسلاحه، وتسليمه إلى قسم شرطة مصر الجديدة، ونقل صاحب محل العصير للمستشفى لإسعافه، وتباشر نيابة مصر الجديدة التحقيق مع الضابط المتهم.

وتكررت في الآونة الأخيرة اعتداءات ضباط وأمناء شرطة مصريين على مواطنين مسالمين في مدن مختلفة باستخدام أسلحتهم الميري تكون أغلبها خلال مشاجرات وعادة لا يلقون عقابا عليها.  

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر الشرطة محل عصير

شرطي مصري يطلق النار على 5 مواطنين