وفاة مقيم بنغلاديشي وإصابة باكستاني بمقذوفات حوثية في نجران

الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 10:10 ص

قتل مقيم بنغلاديشي وأصيب آخر باكستاني اليوم الثلاثاء جراء سقوط مقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية على حي سلام بمدينة نجران جنوبي السعودية، بحسب وسائل إعلام سعودية.

وأوضح النقيب «عبدالخالق القحطاني» المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران أن رجال الدفاع المدني باشروا صباح اليوم الثلاثاء بلاغا عن سقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية على حي سقام بمدينة نجران، مما نتج عنه وفاة مقيم من الجنسية البنغلاديشية وإصابة مقيم من الجنسية الباكستانية، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وقد باشرت الجهات المعنية تنفيذ الإجراءات المعتمده في مثل هذه الحالات.

وانتهت الهدنة الإنسانية في اليمن منتصف ليل السبت، دون أن يبدي طرفي الصراع أي موافقة على دعوة المبعوث الأممي إلى اليمن، «إسماعيل ولد الشيخ» إلى تمديد الهدنة.

وتتعرض المناطق الحدودية للمملكة العربية السعودية بين الحين والآخر لنيران مصدرها اليمن، حيث تقود الرياض تحالفا عسكريا عربيا منذ مارس/آذار 2015، ضد المتمردين «الحوثيين» بطلب من الرئيس اليمني «عبدربه منصور هادي»، وذلك بعد سيطرة «الحوثيين» على العاصمة صنعاء في سبتمبر/أيلول 2014.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

اليمن الحوثيين السعودية