إذاعي أمريكي داعم لـ«ترامب»: المافيا اليهودية تسيطر على الولايات المتحدة

الخميس 27 أكتوبر 2016 09:10 ص

شن مقدم البرامج الإذاعية الأمريكي، «أليكس جونز»، هجوما لاذعا على «المافيا اليهودية» التي تسيطر على الولايات المتحدة، واتهم عائلة «إيمانويل» اليهودية البارزة بأنها تترأس هذه المافيا.

وقال «جونز» عن عمدة شيكاغو، «رحيم إيمانويل»: «اسمحوا لي أن أقول لكم، كل أفراد عائلة إيمانويل من المافيا»، حسب صحيفة «هآرتس» العبرية.

وأضاف خلال عرضه الإذاعي أول أمس الثلاثاء: "تعرفون أنهم (عائلة إيمانويل) يدعون دائما أنني معادي للسامية إذا تحدثت عن حكومة العالم والفساد، هناك مافيات من كل المشارب والفئات المختلفة، لكن طالما تريدون أن اتكلم عنها فإن عائلة إيمانويل هي مافيا يهودية».

و«حكومة العالم» هو مصطلح يشير إلى ما يعتقده كثيرون بوجود «حكومة سرية» يسيطر على اليهود، وتتحكم في أحداث العالم تخطيطا وتنفيذا، بما يحقق مصالح قوى عالمية نافذة سياسيا واقتصاديا وعسكريا وإعلاميا.

«جونز» واصل هجومه على اليهود، متهما إياهم بالسيطرة على المجتمع الأمريكي.

وأضاف مستدركا: «أعني أن ليس اليهود سيئين، إنهم  فقط (عائلة إيمانويل) التي تترأس المافيا اليهودية في الولايات المتحدة. هم يديرون شركة أوبر (المتخصصة في تطبيقات النقل الذكي، ويسيطرون على الرعاية الصحية، هم يخدعونكم وسيضرونكم».

صحيفة «هآرتس» في تقريرها، هاجمت المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، «دونالد ترامب»، معتبرة أنه لا يفعل ما يكفي للنأي بنفسه عن «المعادين للسامية»، لافتة إلى «جونز» هو أحد أنصار الأول.

وفي ديسمبر/كانون الأول الماضي، ظهر «ترامب» في برنامج «أليكس» الإذاعي؛ حيث قال الأخير له «لن نخذلكم».

  كلمات مفتاحية

أمريكا اليهود عائلة إيمانويل المافيا اليهودية أليكس جونز