«غوارديولا»: لا أبحث عن الانتقام أمام برشلونة بأبطال أوروبا

الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 04:11 ص

قال الإسباني «غوسيب غوارديولا» المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن فريقه لا يبحث عن الانتقام من برشلونة الإسباني في اللقاء الذي سيجمع بينهما الثلاثاء في الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي، الإثنين، نقلته شبكة «بي بي سي» البريطانية، أوضح «غوارديولا «يجب علينا خوض لقاء الغد أمام برشلونة على اعتبار أنها مباراة نهائية».

وأضاف «نحن نعرف فريق برشلونة جيدًا وهم كذلك، والمباراة بلا شك مهمة، ويجب أن نخوض اللقاء على أساس أنه نهائي البطولة القارية، وليس كونها مباراة في مرحلة المجموعات».

وتابع «غوارديولا » «تعلمنا الكثير من الرباعية التي تعرضنا لها في الجولة الماضية، وأعتقد أننا ظهرنا بشكل متميز خلال المباراة رغم الهزيمة الثقيلة».

وتعرض مانشستر سيتي لخسارة فادحة بأربعة أهداف نظيفة على ملعب «كامب نو» أمام برشلونة في الجولة الثالثة من دور المجموعات فضلا عن طرد حارسه «كلاوديو برافو» الذي انتقل إليه من النادي الكتالوني.

وأكد «غوارديولا» في تصريحات صحفية أن «سيرجيو أغويرو» لا يوجد فارق بينه وبين «ميسي» و«سواريز» و«نيمار» داخل منطقة الجزاء فالجميع لديهم نفس الخطورة إذا ما تواجدوا في الأماكن الصحيحة القريبة من المرمى.

وتأتي محاولات «غوارديولا » لتحاول شحن معنويات المهاجم الأرجنتيني الأول لفريقه «سيرجيو أغويرو»، على طريقة «دييغو سيميوني»، لاسيما أنه يرغب في الحصول على البطاقة الثانية المؤهلة إلى دور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا.

ويعتلي برشلونة صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (3 نقاط)، وأخيرًا سيلتيك الأسكتلندي برصيد نقطة واحدة.

المصدر | الأناضول+ الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

برشلونة ميسي غوارديولا