الأمن المصري يصفي مطلوبين اثنين شرقي القاهرة

الخميس 3 نوفمبر 2016 07:11 ص

أعلن مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن قوات الأمن تمكنت من تصفية مطلوبين اثنين، والقبض علي آخرين، وذلك بعد اشتباكات بين الطرفين في منطقة جسر السويس، شرقي القاهرة.

وقال المصدر إنه تمت تصفية المطلوبين داخل عمارة الشرقاوي بالقرب من مسجد قباء في منطقة جسر السويس، وذلك بعد زعم الداخلية أنهم مسلحين وقاموا باشتباكات مع الشرطة لمدة 3 ساعات متواصلة.

وأدعى المصدر أن القتيلين كانا ضمن «خلية إرهابية» مطلوب ضبطهم وإحضارهم بتهمة التحريض علي ارتكاب أعمال إرهابية يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وذكر المصدر أن 3 من رجال الأمن أصيبوا خلال الاشتباكات، وتم نقلهم إلي المستشفي لتلقي العلاج، موضحا أنه تمت السيطرة علي الموقف وعاد الهدوء إلي المنطقة مرة أخري.

وذكر شهود عيان أن سيارات الإسعاف نقلت مصابين إثر إطلاق النار، فيما طالبت قوات الأمن الأهالي بالتزام منازلهم.

في غضون ذلك، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وسما تحت عنوان «#جسر_السويس»، عقب إطلاق النار في المنطقة الواقعة شرقي القاهرة.

وظهرت في مصر دعوات للنزول إلى الشارع والاحتجاج على الأوضاع الاقتصادية في 11 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، حيث تشهد البلاد أزمة اقتصادية ونقصا في سلع أساسية كالسكر والأرز، مع ارتفاع كبير في سعر صرف الدولار الأمريكي، وسط زيادة في أسعار السلع، وهو ما دفع السلطات لعقد اتفاقية مع «صندوق النقد الدولي» في أغسطس/آب الماضي للحصول على 12 مليار دولار لمدة 3 سنوات، لدعم برنامجها الاقتصادي.

  كلمات مفتاحية

مصر القاهرة الشرطة الأمن تصفية تصفية مطلوبين

الداخلية المصرية تعلن تصفية معارض محكوم بالإعدام في قضية كرداسة

«الإخوان» تكشف تفاصيل تصفية «كمال»: اعتقلوه بالشارع وقتلوه بـ5 رصاصات في منزله

الداخلية المصرية تعلن تصفية مسؤول لجنة الإدارة العليا السابق في الإخوان بعد ساعات من اعتقاله