مهاجم المنتخب السعودي: الفوز على اليابان ضروري لتصدر تصفيات المونديال

الاثنين 14 نوفمبر 2016 03:11 ص

صرح «محمد السهلاوي»، مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم، أمس الأحد أنه لا بد من الفوز على اليابان في «مباراة تصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال روسيا» معللاً بأنها مباراة: «في غاية الأهمية».

وفي حواره إلى موقع الاتحاد السعودي على شبكة الإنترنت، أكد «السهلاوي» على أهمية الفوز على اليابان، أيضاَ، لمواصلة تصدر المجموعة، بحسب «الأناضول» التركية.

مضيفاً: «يجب استغلال حاجة اليابان إلى نقاط المباراة، واندفاعهم الهجومي المتوقع، في تنفيذ هجمات مرتدة».

واختتم مهاجم المُنتخب الأخضر تصريحاته بالقول: « سأبذل قصارى جهدي مع زملائي بالفريق من أجل إنهاء الدور الأول للتصفيات على القمة».

ويحل المنتخب الأخضر ضيفاً على منتخب الساموري الياباني، غداً الثلاثاء، ضمن مبارايات الجولة الخامسة لتصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

ويلتقي ثالثا المجموعتين في مباراة الملحق الآسيوي على أن يلعب الفائز منهما مع خامس قارة أمريكا الجنوبية، أو أمريكا الشمالية أو أوقيانوسيا، للتنافس على مقعد المونديال، وهو ما يحدده الفيفا في وقت لاحق.

ومايزال المنتخب السعودي متصدراً ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات برصيد 10 نقاط، يليه منتخب أستراليا بـ(8 نقاط)، ثم اليابان بـ(7 نقاط)، وفي المركز الرابع الإمارات بـ(6 نقاط)، وخامساً العراق بـ(3 نقاط)، وأخيرا تايلاند بلا رصيد من النقاط.

يُشار إلى أن قارة آسيا تخوض تصفيات مونديال روسيا 2018 بمجموعتين تضم كل منهما 6 منخبات، يتأهل منهما الأول والثاني إلى كأس العالم مباشرة.

المصدر | الخليج الجديد+الأناضول

  كلمات مفتاحية

المنتخب السعودي فوز اليابان مونديال روسيا