مليونير مصري يتزوج موديل «بلاي بوي» الإباحية في حفل زفاف باليونان

الخميس 17 نوفمبر 2016 08:11 ص

تزوج رجل الأعمال المصري «أسامة فتحي» الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة «أدميرال»، «زينيا ديلي» إحدى عارضات مجلة «بلاي بوي»، الأمريكية المتخصصة في نشر الصور الساخنة لنجمات الأزياء وأفلام البورنو، في حفل أسطوري أقيم بجزيرة سانتوريني اليونانية.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن «زينيا ديلي»، 26 عاما، التي اشتهرت بعد مشاركتها في فيديو كليب للمغني الكندي «جاستن بيبر»، تزوجت المليونيز المصري «أسامة فتحي رباح الشريف»، 63 عاما، في يونيو/تموز الماضي.

والتقى «أسامة فتحي» بـ»زينيا»، في فبراير/شباط الماضي بلوس أنجلوس، وبدأت قصة الحب بينهما، حتى تزوجها في يونيو/حزيران الماضي في حفل زفاف أسطوري تكلف مليون جنيه إسترليني، وحضره 150 فرداً من الأهل والأصدقاء.

وبحسب صفحتها على «إنستجرام»، نشرت عارضة الأزياء نشرت الفيديو الخاص بحفل الزفاف معلقة: «سعيدة جدا للمشاركة..  فيديو صغير لزفافنا»، وكانت نشرت صورة لرجل الأعمال وعلقت عليها «ملكي، كبريائي، وروحي» للإعلان عن علاقتهما.

وارتدت العارضة فستان زفاف من تصميم اللبناني «زهير مراد»، وبعد حفل الزفاف اتجه العروسان في رحلة عبر أوروبا، ضمت ثلاث دول، هي: سويسرا وفرنسا والبرتغال، وبدأت رحلتهما بالتوجه إلى سويسرا التي يقيم فيها والد العروس، بعد ذلك اتجهوا إلى باريس وبعدها إلى البرتغال.

المصدر | الوطن المصرية+ الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

موديل بلاي بوي اليونان بلاي بوي