أسترالي يقاضي شركة طيران لإصابته بسبب انسكاب القهوة عليه

الاثنين 21 نوفمبر 2016 09:11 ص

يُقاضي شاب استرالي شركة «فيرجن أستراليا» للخطوط الجوية، مُطالباً بتعويض عن أكد أنه إصابته بحروق في الفخذ بعد انسكاب فنجان من القهوة الساخنة عليه، إثر تقديم إحدى المضيفات له خلال رحالة جوية له على متن إحدى رحلات الشركة.

وفصل الأسترالي «ريت بوتلر» (16 عاماً) في دعواه أمام محكمة ولاية فيكتوريا قائلاً إنه أُصيب بحروق وبثور بالإضافة إلى ندبات في الفخذ والأعضاء التناسلية، والحجاب الحاجز بعد انزلاق فنجان القهوة من الحامل الخاص بمقعده خلال رحلته الجوية في مايو/أيار 2015، بحسب وكالات ومواقع.

ومن جانبها أكدت الشركة، اليوم الاثنين، أن «الحادث قد وقع خلال الرحلة (في إيه 2) المُنطلقة من لوس أنجلوس إلى سيدني في الثالث من مايو/أيار من العام الماضي» .

إلا أن متحدثاً باسم الشركة أضاف في بيان أن: «فيرجن أستراليا تتعامل بجدية شديدة مع سلامة وراحة ركابها، ومع ذلك فإنه ليس من المناسب أن تدلي الشركة بمزيد من التعليقات نظرا لأنه لم يتم بعد كشف ملابسات الحادث على وجه التحديد».

وكان الشاب الأسترالي أكد في شكواه إن: «حامل التقديم لم يكن به تجويف لوضع الفنجان بأمان وكان معيبًا ومائلًا إلى الأسفل في اتجاهه»، مشدداً على أن والده اضطر إلى تقديم المساعدة الصحية له على مدار بقية وقت الرحلة وعدم تلقيه مساعدة من طاقم الطائرة.

  كلمات مفتاحية

استالي مقاضاة شركة طيران

طرد مضيفة في شركة طيران خليجية مارست الجنس مع الركاب مقابل مبالغ مالية

وقف مضيفة جوية مسلمة عن العمل رفضت تقديم مشروبات كحولية