الشرطة الأمريكية تخلي سبيل المشتبه به في قتل الطالب السعودي «النهدي»

الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 06:11 ص

أخلت شرطة ولاية ويسكونسن الأمريكية، مساء الإثنين، سبيل المشتبه به في قضية مقتل الطالب السعودي «حسين النهدي» (24 عاماً) الذي تعرض للضرب حتى الموت في أحد شوارع مدينة مينوموني في 30 أكتوبر/تشرين أول الماضي.

وقالت شرطة المدينة: «تم الإفراج عن المشتبه به على اعتبار أنه لا يمثل خطراً على سلامة المجتمع، رغم أنه لا يزال يواجه تهمة القتل، وسيتم اعتقاله فور توجيه التهم له رسميا»، وفقاً لقناةnbcnew الأمريكية.

وجاء في تقرير القناة أن المتشبه به الذي لم يكشف عن هويته يواجه تهمتي الاعتداء والقتل، مشيرة إلى أن التحقيقات وتحليل الأدلة ما زال مستمراً.

وأعلنت شرطة ويسكونسن، الجمعة الماضية، عن اعتقال مشتبه به في قضية مقتل «النهدي»، وإرسال نتائج تحقيقاتها الى المدعي العام.

يذكر أن المبتعث «حسين النهدي» كان قد توفي متأثراً بإصابته، بعد اعتداء مجهولين عليه في 30 من أكتوبر/تشرين أول الماضي، بمدينة مينوموني بولاية ويسكونسن.

وذكرت مصادر صحفية أن الطالب الذي يدرس في جامعة ويسكونسن في ولاية ويسكونسن الأمريكية، تعرض للاعتداء في شارع رئيس قرب مطعم للبيتزا، في الساعة الثانية صباحا.

وذكرت الشرطة أنه في أثناء وصولها فر الجاني من الموقع، وتم نقل الشاب إلى المستشفى؛ حيث كان في حالة صحية خطرة، وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، إلا أن المستشفى أعلن وفاته بعد ذلك بساعات.

ونقلت الشرطة عن شهود عيان قيام رجل أبيض يبلغ طوله 6 أقدام بالاعتداء على الطالب السعودي بالضرب العنيف والهروب من الموقع قبل وصول الشرطة بدقائق.

وكانت القنصلية السعودية في ولاية تكساس قد تعاقدت مؤخراً مع محقق خاص؛ لجمع تحريات تتعلق بمقتل «النهدي».

المصدر | الشرق أونلاين+ الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

النهدي أمريكا المبتعث السعودي