شرطة الرياض تقبض على سوري تباهى بتعليق صورة لـ«الأسد» في مكتبه بمستشفى خاص

السبت 17 ديسمبر 2016 03:12 ص

أعلنت شرطة الرياض ضبط سوري يعمل في أحد المستشفيات الخاصة، بعد تداول صورة قام بنشرها على حسابه بـ«فيسبوك» يتباهى فيها بتأييد رئيس النظام السوري «بشار الأسد» بطريقة مناوئة ومسيئة.

وأوضحت الشرطة في بيان لها الجمعة أنها ضبطت سوريًا يدعى «محمد فراس عبرا»، في العقد الرابع من عمره، على ضوء تداول صورة له في مواقع التواصل الاجتماعي تظهر تباهيه بتعليقه صورة لـ«بشار الأسد» في مكتبه بأحد المستشفيات الخاصة، وكتابة تعليق مسيء ومستفز عليها بصفحته بـ «فيسبوك»«وبنص الرياض والله».

وكشفت أن إدارة التحريات والبحث الجنائي قامت بمباشرة حالته للتحقق من صحة ما نسب إليه، حيث تكشف قيامه بنفس الممارسات المناوئة في مقر عمله، وعليه قامت بضبطه والأجهزة المستخدمة من قبله، وتسليمه لمركز الشرطة المختص، وإحالته مخفوراً لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم بحقه حسب الاختصاص، بحسب مواقع سعودية.

وفي السياق ذاته، ألقت الشرطة السعودية القبض على سوري يقيم في الرياض بعد أن نشر على فيسبوك صورة له تعبر عن فرحته باستعادة قوات الأسد لمدينته حلب شمالي سوريا.

وظهر السوري في الصورة التي صحبها تقرير حول التطورات في المدينة رافعا يده بعلامة النصر.

والسعودية من كبار داعمي المعارضة السورية التي تلقت ضربة شديدة هذا الأسبوع عندما انتزعت القوات الحكومية السيطرة على قطاعات من شرق المدينة.

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

السعودية سوريا فيسبوك