«مرور السعودية» تستدعي قائد دورية احتفل مع جماهير «الاتحاد»

الأحد 18 ديسمبر 2016 03:12 ص

أعلنت المديرية العامة للمرور بالسعودية، الأحد، استدعاء قائد الدورية الأمنية المصاحبة للفريق الأول لكرة القدم لنادي «الاتحاد»، على خلفية إطلاقه عبارات بعد نهاية المباراة.

وكان مغردون، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تداولوا أمس، مقطع فيديو،  يُظهر قائد دروية أمنية يحتفل مع جماهير نادي «الاتحاد» بتصدر «دوري جميل» بعد نهاية مباراته مع «الفتح»، أمس، وذلك عبر مكبر الصوت مخاطبا جماهير «الاتحاد»: «إتي وين؟»، فيرد الجمهور عليه: «في الصدارة».

وحقق فريق «الاتحاد» فوزًا صعبًا أمس على حساب «الفتح»، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الـ13 بدوري جميل؛ ليخطف بهذا النتيجة صدارة الدوري متفوقا علي نادي «الهلال» بفارق الأهداف وبنفس النقاط 31 نقطة، ولم يتم إحتساب المواجهات المباشرة بسبب عدم لعب مباراتين بين «الهلال» و«الاتحاد».

بيد أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قرر اليوم، عقوبة علي نادي «الاتحاد» بخصم 3 نقاط من رصيده في دوري جميل، بسبب الغرامات المالية المفروضة عليه والتي لم يتم سدادها حتى الأن.

وجاء القرار صادما، لجماهير نادي «الاتحاد»، الذي يفقد إذا تم تنفيذ القرار، صدارة الدوري، ويتراجع للمركز الثاني برصيد 28 نقطة، متساويا مع «الأهلي»، وينفرد نادي «الهلال» بالصدارة، ويحصد «لقب الشتاء» الرمزي.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الاتحاد فيديو تويتر احتفال المرور