الطبطبائي يحذر سنة العراق من غدر «داعش»

الخميس 19 يونيو 2014 12:06 م

الخليج الجديد

حذر النائب السابق فى مجلس الأمة الكويتي «وليد الطبطبائي» على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعى «تويتر»، سنة العراق من غدر «داعش» مشددا عليهم ألا يمكنوهم مبررا ذلك أن من أفسد فى سوريا لن يصلح فى العراق،  وقال «إلى الإخوة العراقيين السنة ..لا تأمنوا من دولة داعش ولاتمكنوهم أبدا فالمفسد في سوريا لايكون مصلحا بالعراق احذروهم لأنهم سيضربونكم من الخلف».

وأضاف «الطبطبائي»: «داعش فيها ناس طيبين لكنها مخترقة من إيران وأعوانها.. يقوم بعضهم بذبح الشيعة من أجل أن يصطف الشيعة كلهم ضد السنة بهدف بقاء المالكي كلب إيران».

واستشهد «الطبطبائي» بكلمة للمالكى كان قد قال فيها «لن نبقي سني ناصبي عميل حي في العراق». وتساءل: «مالفرق بين المجرم الطائفي واثق البطاط وبين نوري المالكي ؟! مؤكدا أنهم وجهان لعملة واحده».

واستنكر «الطبطبائي» دور نظام «السيسي» الإنقلابي فى الأحداث الجارية قائلا: «نظام السيسي يرسل صواريخ لبشار يقتل بها الشعب السوري ويدعم حفتر لضرب بنغازي ويعطل قنوات عراقية بطلب من المالكي الذي يقتل شعب العراق ما هذا ؟؟»

يذكر أن «داعش» كانت قد طالبت قبل أيام برأس «الطبطبائي» وأهدرت دمه، وذلك بعد أن شكك الأخير في صحة عقيدتهم واتهمهم بـ«خلط الأوراق»، ورد «الطبطبائي» عليهم قائلا:«الأخوة في داعش تركتم بشار ونجاد فضلا عن اليهود والنصارى وتريدون رأسي.. هل أنتم أحفاد ابن ملجم الذي قتل جدنا الخليفة علي بن أبي طالب؟».

  كلمات مفتاحية

نشطاء يستنكرون اعتقال «الطبطبائي» بعد تصريحاته حول إيران