نجوم «هوليود» يقاطعون مراسم تنصيب «ترامب»

السبت 24 ديسمبر 2016 07:12 ص

في تناقض صارخ مع ضخامة حفل تنصيب الرئيس «باراك أوباما»، يبدو أن «هوليود» وكبار المغنين قرروا مقاطعة مراسم تنصيب الرئيس المنتخب «دونالد ترامب» في 20 من يناير/كانون الثاني المقبل؛ فحتى الآن لم يقبل أي مغنٍ مشهور الدعوة إلى الغناء في الحفل.

 وحرص معظم المغنين على إعلان ذلك الرفض حتى لا يسارع معجبوهم بانتقادهم، بحسب الشرق الأوسط.

ولم يعد سرًا أن نجومًا آخرين سيقاطعون حفل التنصيب. منهم: «جاكي إيفانكو»، و«أندريه بوتشيلي»، و«إلتون جون»، و«غارث بروكس»، وأخيرًا «سيلين ديون».

وكان «أنتوني سكراكماتشو»، وهو أحد مستشاري «ترامب»، أعلن في البداية أن «ألتون جون» سيحضر، لكن، مدير علاقات المغني البريطاني سارع ونفى ناقلاً عنه قوله: «لست جمهوريًا إلى مليون عام».

لكن «ترامب»، الذي لا يُعرف عنه الصمت في مواجهة منتقديه؛ لجأ إلى ساحته المفضلة في «تويتر» للرد على هؤلاء المشاهير، وكتب «من يطلقون عليهم اسم (القائمة الأولى) يريدون تذاكر لحضور الحفل، ولكن انظر ماذا فعلوا لـ«هيلاري (كلينتون): لا شيء. أنا أريد الشعب».

وجاءت تغريدته، مساء الخميس، في الوقت نفسه الذي أُعلنَ فيه خبر مشاركة فرقة «روكيت» في الحفل إلى جانب المغنية الشابة «جاكي إيفانشو، التي اشتهرت، مؤخرًا، عندما غنت في البرنامج التلفزيوني «أميركان تالينتس» (مواهب أميركية) وفرقة الترتيلات الموسيقية التابعة إلى الكنيسة «المورمونية في سولت ليك سيتي (ولاية يوتا).

المصدر | الشرق الأوسط

  كلمات مفتاحية

تنصيب ترامب هوليود