«معلول» لاعب الأهلي المصري ينافس «محرز» على لقب أفضل لاعب مغاربي

الاثنين 26 ديسمبر 2016 06:12 ص

تجري مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية استفتاء لاختيار أفضل لاعب في المغرب العربي خلال عام 2016، وأتاحت المجلة لقرائها فرصة الاختيار من قائمة ضمت 9 لاعبين من المغرب يلعب أغلبه في الدوري الأوربي.

ورشحت المجلة الفرنسية، 3 لاعبين دوليين جزائريين، و3 لاعبين دوليين مغربيين، و3 أسماء لاعبين تونسيين يلعبون في فرنسا وإنجلترا وهولندا والبرتغال.

وجاء لاعب النادي الأهلي المصري، «علي معلول»، المنتقل إلى الدوري المصري خلال الميركاتو الصيفي منتقلاً من النادي «الصفاقسي» التونسي، ضمن أفضل 3 لاعبين تونسيين ينشطون خارج الدوري التونسي، كما يأتي في القائمة لاعب «سندرلاند» الإنجليزي، «وهبي الخزري»، و«أيمن عبد النور»، لاعب «فالنسيا الإسباني»، بحسب «العربي الجديد».

أما لاعبو المغرب الذين يتنافسون على اللقب فهم: مهاجم «أياكس أمستردام» الهولندي «حكيم زياش»، و«سفيان بوفال»، مهاجم «ساوثهامبتون الإنجليزي»، و«يونس بلهندة» المحترف بنادي «نيس» الفرنسي.

أما اللاعبون الجزائريون الذين تم اختيارهم في قائمة المجلة لأفضل لاعب في المغرب العربي فضمت: «رياض محرز» مهاجم« ليستر سيتي» الإنجليزي، ومواطنه وزميله في نفس الفريق «إسلام سليماني»، بالإضافة إلى مدافع «نابولي» الإيطالي «فوزي غلام».

  كلمات مفتاحية

استفتاء أفضل لاعب