«محمد بن سلمان» يبحث مع وزير الدفاع الكويتي مستجدات الأوضاع في المنطقة

الخميس 29 ديسمبر 2016 05:12 ص

عقد ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير «محمد بن سلمان بن عبدالعزيز» في مكتبه بالمعذر اليوم (الخميس)، اجتماعا مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في دولة الكويت الشيخ «محمد الخالد الصباح».

وجرى خلال الاجتماع بحسب «وكالة الأنباء السعودية» (واس)، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، خصوصاً في المجالات الدفاعية، إضافة إلى مستجدات الأوضاع في المنطقة.

وحضر الاجتماع مساعد وزير الدفاع «محمد العايش»، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن «عبدالرحمن البنيان»، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع «فهد العيسى»، والمستشار العسكري لوزير الدفاع اللواء ركن «أحمد عسيري».

فيما حضر من الجانب الكويتي نائب رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الشيخ «عبدالله النواف الصباح»، وسفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ «ثامر بن جابر الصباح»، وآمر القوة البرية اللواء ركن «خالد صالح الصباح»، وآمر القوة الجوية اللواء طيار ركن «عبدالله الفودري».

وكان وزير الدفاع الكويتي قد وصل إلى الرياض في وقت سابق اليوم، وكان في استقباله بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية ولي ولي العهد، وسفير الكويت لدى المملكة، وعدد من كبار المسؤولين.  

  كلمات مفتاحية

ولي ولي العهد محمد بن سلمان الكويت السعودية

وزير الدفاع الكويتي: أمن السعودية هو أمن لدول الخليج