«مايا دياب» أمام النيابة بتهمة التحريض على الفسق والفجور

الأحد 1 يناير 2017 10:01 ص

تباشر نيابة الدقي بمحافظة الجيزة بمصر، التحقيق في بلاغ يتهم الفنانة «مايا دياب»، بالتحريض علي الفسق والفجور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والظهور علي القنوات الفضائية.

وبحسب البلاغ المقدم من «أحمد إمام» المحامي، فإن «دياب» في الفترة الأخيرة اعتادت علي إطلاق التصريحات التي تحرض علي الفسق والفجور، ونشر الرذيلة في المجتمع، كما تعمل علي إثارة الشهوات والغرائز لمن يشاهدها.

وأضاف البلاغ أن «دياب» عرضت فيديو لها علي مواقع التواصل تحرض من خلاله علي المساكنة والمعايشة بين الرجل والمرأة قبل الزواج، كما تحرص خلال تواجدها في البرامج التلفزيونية، علي سرد نكات إباحية، بقصد إثارة الشهوات والغرائز، وتتعمد نشر فيديوهات علي مواقع التواصل تظهر فيها أجزاء كبيرة من جسدها عارية.

من جهتها، قالت «دياب» إن جمالها جزء من نجاحها المهني، ووإن الشخص الذي لا يستغل جماله يعاني من الغباء، متوقعة ذهاب واختفاء جمالها بعد مرور 15-20 سنة.

وأضافت خلال لقائها في برنامج «كل يوم» مع الإعلامي المصري «عمرو أديب» المذاع على فضائية «ON E»، أنها تشكر الله على نعمة الجمال، مؤكدة أنها تستثمر جمالها في محله الصحيح، كما أن مذيعات نشرات الأخبار بالتليفزيون اللبناني من أجمل نساء لبنان.

وتابعت: «أن التطور الكبير في العالم والحداثة توجب على الإنسان، لا سيما المرأة استخدام جمالها لتحقيق أهدافها»، قائلة: «أعيش يومي وكأنه آخر يوم في حياتي».

  كلمات مفتاحية

مايا دياب الفسق والفجور إثارة الشهوات والغرائز نشر الرذيلة