«أبو سن» يعود لمحادثة «كريستينا» ويطلب منها تغطية شعرها

الثلاثاء 3 يناير 2017 09:01 ص

عاد الشاب السعودي الملقب بـ«أبو سن» مستخدم برنامج «يو ناو» لمحادثة الحسناء الأمريكية «كريستينا»، واضعا حدا لتوبته، بعد أشهر من سجنه الذي أثار جدلا واسعا داخل المملكة وخارجها.

وجرت محادثة «أبو سن» لـ«كريستينا» هذه المرة وفق ضوابط جديدة، حيث طلب من الفتاة الأمريكية تغطية شعرها، كما التزم بغض بصره أثناء تحركات «كريستينا» التي قد تكشف أجزاء من جسدها.

ورحب كل من «أبو سن» و«كريستينا» بالآخر ترحيبا حارا، بعد أشهر من الفراق، وبدا الشوق واضحا على الشابة الأمريكية.

وكان «أبو سن» أعلن توبته عما نشره من مقاطع مصورة وهو يحادث الحسناء «كرستينا»، وقال فور خروجه من السجن قبل أشهر: «خلاص توبة.. ما عاد في فلة خلاص».

وكانت شرطة الرياض قد أوضحت في وقت سابق أنه تم إيقاف «أبو سن» البالغ من العمر 19 عاما إثر انتهاكه للمادة السادسة من الجرائم المعلوماتية، التي تنص على إنتاج ما من شأنه المساس بالنظام العام، والآداب العامة، والقيم الدينية، وحرمة الحياة الخاصة.

واشتهر «أبو سن» بعد أن ظهر في مقاطع فيديو مع مراهقة أمريكية تدعى «كريستينا» من ولاية كاليفورنيا (21 عاما)، ونالا شهرة في الإعلام الأمريكي والعربي نتيجة التواصل بينهما رغم اختلاف الثقافات واللغة والعادات.

وقد يواجه «أبو سن» الذي أصبحت قضيته على طاولة هيئة التحقيق والادعاء العام عقوبة السجن لمدة قد تصل إلى ٥ سنوات وغرامة مالية لا تتجاوز 3 ملايين ريال، أو إحدى هاتين العقوبتين.

يذكر أن الشاب البالغ من العمر 19 عاما، كان استعمل برنامج البث المباشر «يو ناو» بشكل مسيء، حسبما أعلنت الشرطة في 25 سبتمبر/أيلول الماضي.

  كلمات مفتاحية

السعودية أمريكا أبو سن يو ناو