«أبو سن» باكيا: «MBC» شوهت صورتي وعدت لـ«كريستينا» لأعلمها الحجاب

الخميس 5 يناير 2017 09:01 ص

ظهر الشاب السعودي الشهير «أبو سن» خلال مقطع فيديو وهو يبكي بشدة، بسبب تقرير لقناة MBC الفضائية وصف ظهوره الأخير مع «كريستينا» بأنه مسيء.

وقال «أبو سن» خلال الفيديو: «إنه يخشى من أن يعيده تقرير MBC إلى السجن مجددا بعد أشهر من إطلاق سراحه».

ورد «أبو سن» في الفيديو الجديد على القناة قائلا: «إنه عاد لكريستينا ليعلمها الحجاب وليس بهدف تقديم مشاهد مسيئة، كما وصفت القناة التي طالبها بنشر كلامه الجديد إذا لم يكونوا يريدون له الشر»، على حد قوله.

ووجه «أبو سن» الاتهامات للقناة بأنها تشوه صورته، معتبرا أن MBC لا يجب أن تصف بثه بالمسيء بينما تبث هي مسلسلات تركية وغيرها من المشاهد.

وقد عاد الشاب السعودي الملقب بـ«أبو سن» مستخدم برنامج «يو ناو» لمحادثة الحسناء الأمريكية «كريستينا»، واضعا حدا لتوبته، بعد أشهر من سجنه الذي أثار جدلا واسعا داخل المملكة وخارجها.

وجرت محادثة «أبو سن» لـ«كريستينا» هذه المرة وفق ضوابط جديدة، حيث طلب من الفتاة الأمريكية تغطية شعرها، كما التزم بغض بصره أثناء تحركات «كريستينا» التي قد تكشف أجزاء من جسدها.

وقد يواجه «أبو سن» (19 عاما) الذي أصبحت قضيته على طاولة هيئة التحقيق والادعاء العام عقوبة السجن لمدة قد تصل إلى ٥ سنوات وغرامة مالية لا تتجاوز 3 ملايين ريال، أو إحدى هاتين العقوبتين.

  كلمات مفتاحية

السعودية أبو سن الحجاب يو ناو