«جورج وسوف» يتهم «أصالة» بخيانة سوريا وترد: من كل قلبي أسامحه

الثلاثاء 17 يناير 2017 11:01 ص

«بشار الأسد» كلمة السر في الخلاف الدائر بين المطرب السوري «جورج وسوف» المؤيد للنظام وبين الفنانة «أصالة نصري» المعروفة بموقفها الداعم للثورة السورية منذ اندلاعها قبل خمس سنوات.

المطربة السورية قررت الرد على «وسوف» الذي اتهمها بالفجور والخيانة لسوريا بتغريدة واحدة عبر حسابها على تويتر قالت فيها «لأنّني أخاف عليه وأحترم تاريخه ولا أقوى على جرحه فقط كان صديقا لأغلى ما عندي (بابا) لن أردّ ومن كلّ قلبي أسامحه بل وأدعو له بالتوفيق».

تغريدة نصري جاءت بعد تصريحات «جورج وسوف» السبت، أثناء حلوله ضيفًا ببرنامج «عائشة» عبر القناة التاسعة التونسية، بأن «أصالة اسم على غير مسمى، الاسم مش لابق لها، اللائق بها هو اسم فاجرة.. الله يرحم أبوها كان فنان، مصطفى نصري من أحلى من غنوا في سوريا، فاكرة نفسها الله خلقها وكسر القالب ومش خالق غيرها».

وسوف قال أن أصالة «خسرت وطنها  خسرت بيتها، اللي بشلح ثيابه بيبرد يا بنتي».

وأضاف «خانت البلد بلدها اللي على أيام حافظ الأسد الله يرحمه، هو الذي بعثها إلى روسيا وكانت من ذوي الاحتياجات الخاصة وصلح لها رجلها».

 واختتم حديثه بقوله: «أهانت بلدها.. هيدول ناس نكرة من الزبالة.. وكلّ واحد يدفع ثمن أعماله وبيحصد شو بيعمل».

وسوف تحدث في اللقاء عن سوريا، مؤكدا أن «سوريا لن تنتهي ولن تندثر»، مشيراً إلى أن كل من ترك سوريا هو إنسان خائن.

وأضاف «وسوف» أن الرئيس السوري «بشار الأسد» هو أفضل شخص، مشيرًا إلى أن «حلمه هو أن يموت على أرض وطنه ويدفن فيها»، متابعا بأن «سوريا لا تقف على مجموعة من الفنانين الذين خانوها وخسروها».

وفي وقت سابق تعرض الفنان السوري «جورج وسوف» للانتقادات، بسبب صور له انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها وهو يتناول الـSushi، بشراهة متلذذا بطعام باهظ الثمن، فيما معظم الشعب السوري يموت جوعا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أصالة جورج وسوف سوريا بشار الأسد