فيديو.. ولي ولي العهد السعودي يقبل يد وقدم الملك «سلمان» قبل رحلته الأسيوية

الأحد 26 فبراير 2017 12:02 م

أظهر مقطع مصور لولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير «محمد بن سلمان»، قيامه بتقبيل يد والده الملك «سلمان بن عبدالعزيز»، قبل أن يقوم بالانحناء وتقبيل قدمه، وذلك خلال توديعه له بالمطار قبيل سفره في جولة آسيوية.

وأثنى متناقلو المقطع على ما قام به ولي ولي العهد وما أبرزته تلك اللقطة من تقدير واحترام لوالده. (شاهد)

ووصل العاهل السعودي، اليوم، إلى ماليزيا في زيارة رسمية، وكان في استقباله لدى وصوله مطار كوالالمبور الدولي رئيس الوزراء الماليزي «محمد نجيب عبدالرزاق» ووزير الدفاع الماليزي «هشام الدين حسين» وعدد من المسؤولين الماليزيين.
وسيقوم الملك سلمان ببجولة أسيوية، تشمل كلا من ماليزيا، وإندونيسيا، وسلطنة بروناي دار السلام، واليابان، والصين، والمالديف، والأردن.

ومن المقرر أن يلتقي الملك «سلمان» خلال الزيارة قادة تلك الدول لبحث العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وبحسب بيان أصدره الديوان الملكي فإن الجولة التي يجريها الملك «سلمان» تأتي رغبة منه في تعزيز وتطوير علاقات المملكة في المجالات كافة مع الدول الشقيقة والصديقة، واستجابة للدعوات الموجهة له لبحث العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وقال البيان إن الملك «سلمان» سوف يحضر اجتماعات مجلس «جامعة الدول العربية» على مستوى القمة في دورته العادية الثامنة والعشرين، التي ستعقد في المملكة الأردنية الهاشمية.

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

جولة أسيوية بن سلمن الملك سلمان