بالصور.. ولي عهد دبي يتناول سندوتشا من البرغر مطلي بالذهب

الأربعاء 1 مارس 2017 05:03 ص

تداول نشطاء إماراتيون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لولي عهد دبي الشيخ «حمدان بن محمد بن راشد»، وهو يتناول ساندوتشًا من البرغر، المطلى بالذهب.

وسلّط موقع «ستيب فيد»، الناطق بالإنجليزية، ومقره دبي، الضوء على الصورة التي تداولها نشطاء موقع «إنستغرام» لولي عهد دبي، مؤكدا أن «حمدان» شوهد وهو يأخذ قضمة من ساندوتش البرغر المطلي بالذهب، في المهرجان العالمي «DXB» نهاية الأسبوع الماضي.

ولفت الموقع إلى أن تكاليف ساندوتش واحد من البرغر المقدم، تعادل ثمن تذكرة رحلة طيران من دبي إلى الدوحة، حيث سعر الواحد منه بلغ 230 درهمًا (63 دولارًا).

وكانت حافلة «ذا رودري» البريطانية المشهورة، ابتكرت وصفة البرغر الشهية التي تضم أفخر المكونات الطازجة، وأطلقت عليها اسم «برغر خليفة».

وداخل العربة، يتم التحضير لطبق يمزج بين أفخر المنتجات الغذائية من لحم «الواغيو» و«كبد البط» و«مايونيز الزعفران» الفاخر، وكاتشاب «التوت الأسود».

ويتألّف «البرغر» من 5 فطائر من لحم «الواغيو» الفاخر، وهو مغطى بشرائح من الذهب، إضافة إلى «كبد البط الحلال»، واستخدام المنتجات المحلية مع استخدام المنكهات الموسمية الطازجة.

وشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالخليج، غضبهم على ولي عهد دبي، وحذروا من السفه الإنفاقي والسباق المحموم في الإسراف والتفاخر، والذي يستشري في الخليج عامة، والإمارات خاصة.

وطالب النشطاء بوضع حد لهذا الإسراف.

وكان فيديو تداوله ناشطون مؤخراً، أظهر طوابير كبيرة من الرجال وهي تحمل هدايا الشيخ «ذياب آل نهيان» لخطيبته في عيد الحب، الأمر الذي فجر كذلك غضب الشارع الإماراتي والعربي من تلك الممارسات.

ويعد الشيخ «حمدان»، نجم موقع «إنستغرام» من بين أبناء العائلات الملكية حول العالم، إذ يتابعه أكثر من 3,5 مليون شخص، وبذلك يتفوق على أفراد العائلة الملكية في إنجلترا كالأمير «وليم» والأميرة «كيت».

يقدم الشيخ «حمدان» نفسه كممثل عن جيل جديد من أمراء العائلات المالكة العربية، وذلك بتجنب الفضائح والعودة إلى القيم الإسلامية، ولا تظهر في صوره نساء أو حفلات خمر وعربدة ومجون، فما يقدمه محكم الإخراج بهدف جعل المتابعين يصدقون ما يرونه.

بيد أنه بات محبوب النساء على وجه الخصوص، فكثيراً ما تعلق نساء، تحت أسماء مستعارة، باللغة العربية والإنكليزية والفرنسية والتركية والإسبانية على صوره بعبارات الغزل والغرام.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

حمدان بن راشد البرجر إسراف الترف ولي عهد دبي

فزاع يستعد لتولي منصب حاكم دبي وهدفه الأول الحد من هيمنة أبوظبي