بدء صدور تراخيص المراكز الرياضية النسائية السعودية الشهر المقبل

الأربعاء 8 مارس 2017 04:03 ص

أكدتْ، وكيل الرئيس العام للهيئة العامة للرياضة السعودية (القسم النسائي) الأميرة «ريمة بنت بندر»، أمس الثلاثاء، على أن صدور تراخيص المراكز الرياضية النسائية بالمملكة سيتم خلال الشهر القادم.

جاء ذلك خلال لقاء الأميرة «ريمة» بلجنة سيدات أعمال غرفة الرياض ومالكات المراكز الرياضية النسائية بالرياض، في مقر غرفة الرياض، وأوضحت أن منذ توليها مهام وكالة الرئيس العام للجانب النسائي وهي تسعى لتنظيم اللوائح الخاصة بالتراخيص للمراكز الرياضية النسائية حيث تم الاجتماع مع الجهات ذات العلاقة، وفقاً لجريدة «الرياض».

وأشارت، وكيل الرئيس العام للهيئة العامة للرياضة السعودية (القسم النسائي)، إلى أن اللوائح لا تختلف عن اللوائح الخاصة بالمراكز الرياضية للذكور، إلا من حيث تنظيم المكان لخصوصية المرأة السعودية، مفيدة أن هناك آلية واضحة لكيفية الانتقال من ترخيص المراكز النسائية أو أي نشاط آخر بشكل عام إلى تراخيص المراكز الرياضية النسائية.

وكانت الأميرة «ريمة» ذكرت في أوائل الشهر الماضي أن إصدار تراخيص لإنشاء مراكز رياضية نسائية سيكون قريباً، مبينة أن التراخيص ستكون للأندية التي تقدم أنشطة تهدف لتخفيف الوزن ورفع اللياقة البدنية، وليس للأندية التي تقدم رياضات تنافسية مثل الكرة الطائرة وكرة القدم والتنس والسلة، بحسب موقع «أخبار 24» السعودي.

  كلمات مفتاحية

المراكز النسائية السعودية بدء ترخيص الشهر المقبل

أخيرا .. «هيئة الرياضة» السعودية تصدر تراخيص للمراكز الرياضية النسائية