فيديو.. فرحة هستيرية تغمر عشاق «البرسا» في السعودية

الخميس 9 مارس 2017 11:03 ص

سيطرت حالة من الفرحة الهستيرية على فريق «برشلونة» وجماهيره وكذلك نجومه ببقية الرياضات الأخرى، عقب فوزه التاريخي والإعجازي أمام ضيفه «باريس سان جيرمان» بستة أهداف مقابل هدف، وتأهله للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأظهرت مقاطع فيديو توثق مظاهر فرح بعض مشجعي فريق «برشلونة» السعوديين بالهدف السادس لفريقهم في مرمى «باريس سان جيرمان»، في المباراة التي جرت بينهما، أمس الأربعاء، ضمن بطولة الأندية الأوروبية.

وجاء في مقطع مجموعة من الشباب يصيحون ويصفقون تعبيرا عن فرحتهم بهدف الثواني الأخيرة لـ«برشلونة»، بينما يقفز أحدهم في الهواء بطريقة هستيرية تعبيرا عن فرحته بهذا الهدف.

ووثق مقطع آخر مجموعة من السعوديين، يبدو أنهم أفراد عائلة واحدة، وهم يصفقون ويقفزون فرحا ويتبادلون التهاني والأحضان.

وكان «برشلونة» قد حقق فوزا تاريخيا على نظيره الفرنسي «باريس سان جيرمان» عندما فاز عليه بنتيجة 6 مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن دوري أبطال آسيا، والتي بموجبها تأهل فريق برشلونة إلى ربع النهائي في البطولة الأوروبية.

وصنع فريق «برشلونة» الإعجاز الكروي، مساء أمس الأربعاء، على ملعب كامب نو ضد ضيفه «باريس سان جيرمان» الفرنسي، وضربه بستة أهداف مقابل هدف، في مباراة حسمها «ميسي» ورفاقه في الدقائق القاتلة، لينالوا إعجاب وإشادة عشاق الساحرة المستديرة خاصة والرياضة بشكل عام.

وسيطرت الفرحة الكبيرة والرائعة والمجنونة على فريق كرة الصالات بنادي «برشلونة» الإسباني بعد تفوق كتيبة «لويس إنريكي» على المسيطر على الكرة الفرنسية بستة أهداف مقابل هدف، وبلوغ دور الثمانية بـ«التشامبيونز ليغ»، وذلك خلال مشاهدتهم الدقائق الأخيرة الحاسمة.

فبعدما سجل «سيرجي روبيرتو» هدف الفوز القاتل والتأهل للدور المقبل لم يتوقف نجوم الصالات بـ«البارسا» عن الاحتفال على طريقتهم الخاصة وأخذوا يصرخون بقوة وعبروا عن فرحتهم الاستثنائية بصورة مميزة، حسبما أبرزت القناة الرسمية لنادي «برشلونة» على موقع «يوتيوب» الشهير.

وحصدت انتفاضة «البارسا» التاريخية بستة أهداف لهدف واحد على حساب «باريس سان جيرمان» الذي كان فائزا في لقاء الذهاب برباعية نظيفة، الإعجاب والإشادة الكبيرة من الجميع حول العالم.

  كلمات مفتاحية

السعودية برشلونة باريس سان جيرمان البرسا

«البارسا».. أول فريق في التاريخ يقلب تأخره بفارق 4 أهداف

تأجيل زيارة «ميسي» للقاهرة بعد رباعية «سان جيرمان» في «برشلونة»