جماهير «النصر» بعد خسارة كأس ولي العهد: «ارحل يا فيصل بن تركي»

السبت 11 مارس 2017 02:03 ص

«موت وخراب ديار».. هكذا حال الأمير «فيصل بن تركي» رئيس نادي «النصر»، إثر خسارة فريقه أمس، كأس ولي العهد السعودي أمام نادي «الاتحاد»، ومطالبة جماهير النادي بإقالته أو تقديمه الاستقالة.

فما أن انتهت مباراة «النصر» و«الاتحاد»، أمس الجمعة، والتى خسر «النصر» بهدف وحيد، بقدم المصري «محمود كهربا»، حتى توالت المطالبات من جماهير «النصر» بتقديم الأمير «فيصل بن تركي» استقالتة من نادي «النصر».

وحمّل الجماهير هزيمة «النصر» أمام «الاتحاد» إلى إدارة النادي برئاسة «بن تركي»، حيث توالت الاخفاقات في عهدة، مطالبين بتجديد دم النادي، وتعين إدارة جديدة.

وخسر «النصر»، خلال فترة رئاسة الأمير «بن تركي» 6 نهائيات، 3 منها في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، ونهائيان لكأس وليّ العهد، ولقاء كأس السوبر، فيما لم ينتصر سوى في نهائي واحد أمام «الهلال» في الموسم 2013/2014 بمسابقة كأس وليّ العهد.

وسبق أن أعلن «بن تركي» استقالته من رئاسة النادي نهاية الموسم الماضي، إلا أن اجتماعًا شرفيًا أعاد الأمير لرأس الهرم بالنادي، بعد مطالبة شرفية.

وتحت وسم «ارحل يا فيصل بن تركي»، طالبت جماهير «النصر»، برحيل رئيس النادي.

وقال «أبو أديم»: «يا سمو الأمير حب النصر لا يقبل للمزايده نعلم انك تدفع الغالي والنفيس وانك عاشق للكيان لكن وجود ادارة تخطيط الحل الصحيح».

وغردت «أميرة ولكن»، بالقول: «قلتها من أول نكبة النصر.. وجهه محدس.. صدقني أراهنكم أن انقشع بيزين حالكم تباركوا بالنواصب والبقع ما نقالت عبث».

وأضاف «نصراوي»: «النصر لن يعود الى برحيل فيصل بن تركي وحسين عبدالغني والشهري

والعنزي».

وتابع «فهد آل مهناء»: «النصر بحاجه لترتيب وتغيير أشياء بسيطة وهالشي ما يتحقق إلا بتغيير الفكر اللي يدير الفريق.. خسرنا اشخاص لأجله حان وقت رحيله».

وكتبت «آمال العسيري»: «يجلدونه بالكلام وهو ياخذ سلفيات لا إحساس ولا ضمير».

وأضاف «سعود بن يوسف»: «فريق يلعب فيه اسوأ اللاعبين والمتخاذلين عشانهم اصدقاء الرئيس.. للأسف!».

وتابع «حسين آل عامر»: «ارحل فرحيلك مطلب جمهور النصر ولن يكون له مطلب اخر غير رحيلك».

وأشار «خالد الشمراني» إلى تاريخ «بن تركي» مع النادي قائلا: «فيصل بن تركي خلال 9 سنوات، شارك في 29 بطولة حقق منها 3 فقط، وخروج مرتين من آسيا من (المجموعات).. عن أي مجد تتكلم؟».

وغرد «عبد الله العتيبي»، بالقول: «كنت جبلاً من ذهب، لكن بيديّك قمت بتفتيته مكابرةً وجهل.. ارحل يا فيصل بن تركي، فلم يعد هناك شئٌ تتأمّل به بل لم يبقَ منك منثورٌ تعصف به الريح».

وتابع «عبد المجيد»: «هل تعلمون أن من بعد نهائي الجحفله الشهيرة.. لم يحقق النصر أي بطولة ولم يفوز في 3 مباريات متتالية.. هذه جريمة بشعة يا جحفلي».

ولفت «ساعي البريد»، إلى أن «البديل هو العمراني العاشق الغيور»، مضيفا: «نطالب بكشف أسرار ما يحدث وسط أروقة نادي النصر وإيقاف المريسل وشطب حسينوه».

كما شارك الناشط «تركي السدحان»، في الوسم قائلا: «والله كلام الجمهور صح.. يا خي ارحل».

وأضافت «بنت روق»: «يا خي عيب والله من زمان نطالب برحيلك.. ما تفهم.. معقولة ما عندك إحساس.. ما عليك من جماهير النصر وعشاقه لدرجه ذي هم ولا شي».

وتوج أمس، نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير «محمد بن نايف»، فريق «الاتحاد» بكأس ولي العهد للموسم الكروي الحالي، بعد فوزه على «النصر» بهدف دون مقابل، سجله المحترف المصري «محمود كهربا»، في المباراة التي أقيمت في استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

سجل هدف المباراة الوحيد المصري «محمود كهربا» في الدقيقة (16)، وعجز «النصر» عن العودة للمباراة فيما تبقى من الوقت ليخسر اللقب أمام جماهيره، وتخسر إدارته الرهان على قراراتها، كما سقط المدرب «باتريس كارتيرون» الذي حل بديلا عن الكرواتي «زوران» في نهاية يناير/ كانون الثاني الماضي، أمام المدرب التشيلي «سييرا» الذي قاد فريقه باقتدار وباختيار التشكيل والطريقة الأمثل في النهائيات.

  كلمات مفتاحية

النصر الاتحاد استقالة كرة القدم كأس ولي العهد السعودية فيصل بن تركي