إماراتي يعذب قطة حتى الموت .. قدمها حية لكلاب مفترسة

الاثنين 13 مارس 2017 02:03 ص

دخلت امراه النار في هره حبستها لا هي أطعمتها ولا هي تركتها تاكل من خشاش الأرض، حديث يعلمه الصغير والكبير ضرب به إماراتي عرض الحائط فعذب قطة حتى الموت وانتشر مقطع فيديو له يمسك بالقطة لكلاب مفترس كي تأكلها حية، الأمر الذي أثار استياء الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فدشنوا وسم «إماراتي يعذب قطه حتى الموت».

النشطاء وصفوا الإماراتي بالدخيل الذي يسعى للإساءة للإمارات وفاقد الإنسانية فقال حساب «دافي المشاعر»: «اللهم لاتأخذنا بما فعل السفهاء منا، الإماراتي الأصل لا يتجرد من إنسانيته هذا مندس يهودي ليشوه الوجه النظيف لهم».

‫فيما قال حساب «رائد الرحيلي»: «الله لا يرحمك لا في الدنيا ولا في الآخرة. نُزعت من قلبه الرحمة. حسبي الله ونعم الوكيل».

وقال أخر «ما أعرف شو من قلوب عند هالناس حد يحرق ثعلب وحد يعذب كلب وحد يعذب قطه طبعا مستحيل ماينال عقابه».

بدوره قال حساب «هآيس الشمري» في زمننا مشاعر الحيوان أصبحت تتجسد في الإنسان.

يذكر أن في سبتمبر/ آيلول الماضي أطاحت شرطة عجمان بالإمارات العربية المتحدة، بحدث 17 عاماً يحمل الجنسية الخليجية، إثر قيامه بتعذيب قطة في أحد الشوارع حتى الموت، قبل أن يتم الإفراج عنه بعد أخذ تعهد على والده بعدم تكرار الواقعة.

وكان مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لاقى استهجان مجتمعي، للحدث وهو يقوم بتعذيب القطة في منطقة الراشدية وسط مدينة عجمان بضربها في حائط لأحد المباني حتى ماتت.

وفي وقت سابق تم القبض على أربعة أشخاص، نظراً لحبسهم ثعلباً وحرقه بالنار، وتوثيق ذلك بالفيديو، لاقى رواجاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي، أصدرت المحكمة العامة في سراة عبيدة بالسعودية، حكما، بسجنهم لمدة 70 يوماً وجلدهم تعزيراً 118 جلدة.

  كلمات مفتاحية

الإمارات قطة حقوق الحيوان الرفق بالحيوان

الإمارات: القبض على صاحب فيديو الكلاب التي تنهش قطة

سعودي يدهس أمه 3 مرات قبل أن يقتله إخوته بالرياض

سيدة مصرية تعاقب طفلا ضايق ابنتها بكلب شرس

شابة مصرية تروض الحيوانات المفترسة وتصادق الأسود

نمر يفترس شخصا داخل حديقة حيوان بالرياض (فيديو)