فنانون مصريون يرفضون عمل بناتهن بالوسط الفني بدعوى أنهم «رجال شرقيون»!

الثلاثاء 14 مارس 2017 07:03 ص

تحدثت المطربة المصرية «هدى» خلال مؤخراً عن ابنتها «جميلة»، والتى تبلغ من العمر 7 سنوات، إذ أكدت أنها تتمتع بصوت جيد للغاية، إلا أنها ترفض دخولها مجال الغناء لأنه مشوار صعب للغاية، ولا تريد أن تجعل ابنتها تعيشه.

ولم تكن «هدى» هي الأولى في هذه الخطوة، إذ سبقها فنانون كثر، لكن أبرزهم «عادل إمام»، الذي رفض عمل ابنته «سارة» في التمثيل والوسط الفني، لأنه يرفض أن يقوم رجل غريب بتقبيلها، ما أثار ضجة بسبب ذلك التصريح في ذلك الوقت، وتسبب في غضب بعض الفنانات، واعتبرن ذلك إهانة لهن، بخاصة من اللواتي عملن مع إمام واقتضت أدوراهن التقبيل! ، بحسب مواقع.

كذلك رفضت الفنانة «ياسمين عبد العزيز» إقحام ابنتها في مجال التمثيل، نظرًا لأن الفن في الوقت الحالي يختلف عما سبق، وأصبح الفنان معرضا للهجوم والشائعات، ما يجعلها لا تشعر بالاطمئنان على ابنتها في هذا المجال، بحسب قولها.

أما الفنان «ماجد المصري»، فهو يرفض عمل بناته في الوسط الفني مطلقًا، إذ أعلن في تصريح سابق صراحة، أنه يرفض عملهن بالتمثيل لأنه رجل شرقي. 

وكذلك يرفض الفنان «هاني سلامة» دخول بناته مجال التمثيل وعالم الفن، لأنه يرى أن هذا المجال مهنة مرهقة ومتعبة للفتاة.

ولنفس السبب أيضًا، يرفض الفنان «صلاح عبد الله» دخول بناته الوسط الفني، إذ أعلن في حلقته مع المذيعة «راغدة شلهوب» في برنامج «100 سؤال»، أن العمل في الوسط الفني شاق، ما يجعله يخشى عليهن من عدم تحمل المشقة والصعوبات، وهو نفس السبب الذي من أجله رفض «تامر حسني» عمل بناته بالفن أيضًا.

المصدر | الخليج الجديد+متابعات

  كلمات مفتاحية

فنانون مصريون عمل وسط فني شرقيون