مقتل رجل أمن سعودي في تبادل لإطلاق النار بالقطيف

الأربعاء 15 مارس 2017 01:03 ص

أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية مقتل رجل أمن إثر إطلاق نار عليه من عناصر إرهابية في القطيف، مبينا أن الواقعة كانت مساء أمس الثلاثاء.

وأوضح أن زميل الجندي القتيل في الموقع تمكن من إعطاب سيارة الجناة، ليترجلوا منها وهم يطلقون النار بشكل عشوائي.

وصرح المتحدث الأمني بأنه عند الساعة السابعة والنصف من مساء أمس الثلاثاء، اشتبهت دورية أمن بإحدى السيارات من نوع «برادو» بالقرب من مستشفى القطيف المركزي، وعند مبادرة قائد الدورية، الجندي أول «فهد قاعد الرويلي»، باعتراضها بادر من فيها بإطلاق النار مما أسفر عن مقتله.

وأضاف أن زميل «الرويلي» في الموقع تمكن من إعطاب سيارة الجناة، ليترجلوا منها وهم يطلقون النار بشكل عشوائي غير مكترثين بسلامة الموجودين والمارة، والاستيلاء تحت تهديد السلاح على سيارة طبيب من نوع «فورد» كان بداخلها مع زوجته بمواقف المستشفى، موضحا أن عمليات المتابعة لا تزال مستمرة لضبط الجناة.

وأشار إلى أنه قد عثر من تفتيش المركبة من نوع «برادو» التي استخدمها الجناة على قنابل مولوتوف واتضح أن السيارة مسروقة من مدينة الدمام وبدلت لوحاتها بالقطيف مع لوحات السيارة، من نوع جيب «فورشنر»، التي كان يقودها المطلوب «مصطفى علي عبدالله المداد» عند متابعته من قوات الأمن وتبادل إطلاق النار معه، والمعلن عنه في وقت سابق. (المزيد)

  كلمات مفتاحية

السعودية القطيف وزارة الداخلية

مقتل 6 سعوديين في تبادل إطلاق نار بمنطقة عسير- (فيديو)