الخطوط القطرية تحصل على جائزة «إير ترانسبورت 2017».. أفضل طيران بالعالم

الأربعاء 29 مارس 2017 07:03 ص

حصلت الخطوط الجوية القطرية جائزة «أفضل خطوط طيران للعام»، خلال حفل توزيع جوائز مجلة «إير ترانسبورت 2017».

وجاءت الجائزة تقديرا للابتكار، والخدمة والضيافة، والتصميم المميز لوسائل الراحة والترفيه التي تتمتع بها الناقلة القطرية.

ومن جانبه، قال «أكبر الباكر»، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية في بيان، الثلاثاء: إن «القطرية تعتز بأن يقوم قراء مجلة إير ترانسبورت نيوز باختيارها كأفضل شركة طيران للعام 2017».

وأعرب عن فخره بأن تصبح الناقلة القطرية الفُضلى في سوق الطيران؛ مؤكدا «أنها تقدم تجربة لا تنسى لمسافريها على متن طائراتها».

واعتبر أن «تصويت المسافرين على الخطوط الجوية القطرية يعد حافزا لها لبذل المزيد من الجهود لتقديم الأفضل لمسافريها من حيث الالتزام والخدمة والعناية بأدق التفاصيل».

وأقيم الحفل في لاترو ريزيدنس في إكالي، باليونان، وحضره مجموعة من كبار مسؤولي الطيران حول العالم، حيث مُنحت الخطوط الجوية القطرية خلاله أرفع جائزة، وهي لقب أفضل خطوط طيران للعام.

وتحتفل الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، بعشرين عاما= على انطلاقتها وتقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار «معا إلى كل مكان».

وفازت الخطوط الجوية القطرية بلقب «أفضل درجة رجال أعمال في العالم»، وكذلك جائزة «أفضل صالة رجال أعمال في العالم»، بالإضافة إلى جائزة «أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط» خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2016.

والخطوط الجوية القطرية هي عضو في تحالف «oneworld» العالمي الحائز على جوائز عديدة منها جائزة «أفضل تحالف طيران في العالم» من سكاي تراكس لعام 2015 للعام الثالث على التوالي.

وكانت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران خليجية تنضم إلى هذا التحالف، ما يتيح للمسافرين على متن رحلاتها فرصة الاستفادة من خدمات نحو 1000 مطار في أكثر من 150 بلدا بالإضافة إلى 14,250 رحلة يوميا.

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مجلة ير ترانسبورت الخطوط الجوية القطرية سوق الطيران