بالفيديو.. السيطرة على حريق ببرج قيد الإنشاء في دبي

الأحد 2 أبريل 2017 06:04 ص

تمكنت قوات الدفاع المدني في إمارة دبي من السيطرة على حريق نشب، الأحد، في برج قيد الإنشاء وتابع لشركة إعمار في قلب الإمارة، في حين لم يسفر الحريق عن وقوع إصابات، بحسب بيان للشرطة.

وقال مسؤولون إن الحريق اندلع بالقرب من أكبر مراكز التسوق في دبي، وبالقرب من الفندق الذي اشتعل أثناء الاحتفال بليلة رأس السنة في 2015، حسب ما ذكرته صحيفة ديلي صباح التركية الصادرة باللغة الإنجليزية.

وأعلنت القيادة العامة لشرطة دبي وقوع حريق في برج «فاونتن فيوز» في شارع «بوليفارد محمد بن راشد»، مؤكدة أن قوات الدفاع المدني سيطرت على الحريق وأنه لا توجد إصابات.(شاهد الفيديو)

وأكد المكتب الإعلامي لحكومة دبي أن الدفاع المدني يسيطر على حريق أبراج «فاونتن فيوز» تحت الإنشاء في داون تاون دبي وجارٍ تبريد الموقع، موضحاً أن وحدات الإسعاف موجودة في الموقع وأنه لا توجد بلاغات عن أي إصابات.

وتم إغلاق الطرق المؤدية إلى «بوليفارد محمد بن راشد» تقاطع السينما وتحويل الشوارع إلى الشارع العلوي، كما تم إغلاق تقاطع رقم 7 المؤدي إلى برج خليفة وتحويل حركة المرور للموظفين إلى مواقف الأزياء، ودعت الشرطة إلى الحذر واتخاذ الطرق البديلة، بحسب «البيان» الإماراتية.

المصدر | متابعات

  كلمات مفتاحية

دبي حريق