أسطورة المصارعة «أندرتيكر» يعلن اعتزاله

الاثنين 3 أبريل 2017 10:04 ص

متجردا من قفازاته ومعطفه وقبعته التي اعتاد على ارتدائها قبل بدء أي مباراة، وواضعا إياهم في منتصف الحلبة، أعلن أسطورة المصارعة «أندرتيكر» اختتام مسيرته في المصارعة بعدما أعطى عشاقه وجبة قتالية  دامت حوالي 35 عاما داخل حلبة المصارعة.

وجاء قرار الاعتزال مساء أمس الأحد، عقب انتهاء مباراته أمام «رومان رينز» في بطولة ريسلمانيا.

ويبلغ مارك ويليام كالاواي والمعروف باسم «أندرتيكر» من العمر 52 عاما، بدأ مسيرته في المصارعة عام 1984، حصل خلالها على لقب بطل العالم 7 مرات (حزام الاتحاد 4 مرات, وحزام العالم للوزن الثقيل 3 مرات)، إلا أنه  لكنه عانى من الإصابات أكثر من مرة خلال السنوات الأخيرة وكان واضحا عليه علامات كبر السن.

وشهدت مسيرة «أندرتيكر» العديد من الإنجازات كان أبرزها سلسلة الانتصارات التاريخية في ريسلمانيا والتي انتهت على يد الدبابة البشرية بروك ليسنر في بطولة عام 2014.

وامتلك المصارع المخضرم على عدة ألقاب مثل الظاهرة والحانوتي والرجل الميت وحاصد الأرواح، جميعها تم اطلاقها عليه بعد مباريات دموية مثل «زنزانه الجحيم ومبارة النيران والتابوت ومباريات الدفن حي».

وعقب إعلان الاعتزال، سادت حالة من الصدمة والحزن بين أوساط مشجعي «أندرتيكر»، فيما أكد أغلب المصارعين في تغريدات أن اللعبة فقدت بهذا النبأ أحد أهم أقطابها.

 

  كلمات مفتاحية

أندرتيكر مصارعة ريسلمانيا

بعد 30 عاما من البطولات.. الحانوتي يعتزل حلبة المصارعة

بعد 30 عاما.. أندرتيكر يعتزل المصارعة في مشهد أسطوري (فيديو)