انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه المصري «محمود كهربا» مهاجم فريق «الاتحاد» وهو يعتدي على أحد المشجعين مساء أمس الجمعة في مطار الملك خالد بالرياض، عقب مباراة القمة التي جمعت فريقه مع «النصر» بدوري جميل والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله، وتكفل خلالها كهربا بتسجيل هدف «العميد».

وظهر «كهربا» في مقطع الفيديو وهو يوجه ركلة أصابت هاتف المشجع الذي كان يقوم بتصويره، دون أن تتبين هوية المشجع، ولم يتثنى معرفة السبب وراء تصرف اللاعب إلا أن  بعض رواد تويتر أرجعوا هذا التصرف بأنه ردا على إساءة وجهها له المشجع لكنها لم تظهر في مقطع الفيديو.

وأكد «عاطف طاشكندي» مدير الكرة في الاتحاد أن كهربا تعرض للتطاول من قبل المشجع وهو ما دفع اللاعب المصري للرد بتك الطريقة.

وقال «طاشكندي»: «المشجع أقترب من كهربا وطلب التصوير مع اللاعب وهو ما رحب به اللاعب المصري لكنه تفاجأ بأن المشجع بدأ يتطاول على الاتحاد ولاعبيه بقوله: «مبروك عليكم المركز الرابع يا خدم» وهو ما استفز كهربا الذي قرر ركل جوال المشجع».

ومع ذلك لم يُوافق مدير الكرة في الاتحاد  كهربا هذا الأسلوب الذي انتهجه اللاعب إزاء المشجع بل كان من الواجب إبلاغ أمن المطار ومن ثم المغادرة.

إثر ذلك، تبادلت الجماهير الأراء عبر هاشتاق #كهربا_يعتدي_علي_مشجع، أكد بعضهم خلاله أن اللاعب قد تعرض لاستفزازات أدت لذلك التصرف وأن أي شخص أخر سيتعامل بنفس الأسلوب، فيما رد أخرون بأن هذا التصرف لا يليق بلاعب محترف يفترض أن يكسب حب الجماهير بمختلف انتماءاتها.